ألعاب مختلفة

الكرخ يفوز على الحشد ويتوج بكأس الاتحاد العراقي لكرة اليد

 

الكأس – إكرام زين العابدين

حقق نادي الكرخ الفوز على نادي الحشد بـ(26-25) هدفاً في نهائي كأس الاتحاد المركزي لكرة اليد ، والذي أقيم مساء الاثنين في قاعة نادي الكرخ المغلقة للالعاب الرياضية.

شهد الشوط الاول من المباراة ندية واثارة بين الفريقين ، وانتهى لصالح نادي الحشد بـ(13-10) هدفاً ، وظهر تراجع اداء صاحب الارض والجمهور نادي الكرخ.

وفي الشوط الثاني تغير الحال وتحسن اداء نادي الكرخ الذي تسيد معظم دقائق الشوط الحاسم الذي تفوق فيه حتى النهاية ، فيما طغت العشوائية والأخطاء الفردية الفادحة على أداء معظم لاعبي فريق الحشد ، وانتهت نتيجة المباراة بفوز الكرخ بفارق هدف وحيد بـ(26-25) هدفاً ، وتوج فيه بلقب كأس الاتحاد .

وتعد هذه المواجهة هي البروفة الأخيرة لفريق الحشد الشعبي الذي يستعد للسفر الى السعودية من اجل المشاركة في منافسات الأندية العربية الـ38 .

وستقام البطولة في مدينة القطيف بالسعودية خلال الفترة من 25 آب / أغسطس إلى 5 ايلول / سبتمبر 2023 ، وهذه البطولة مؤهلة لبطولة السوبر كلوب 2023 بالسعودية.

واوقعت قرعة البطولة العربية لكرة اليد نادي الحشد في المجموعة الأولى الى جانب البنك الأهلى من مصر ، ومضر السعودي ، والكويت الكويتي ، والجزيرة الإماراتي .

فيما ضمت المجموعة الثانية الهدى السعودي مستضيف البطولة، والزمالك المصري ، والعربي الكويتي، وفاق عين التوته الجزائري، والشعله اليمني.

يذكر ان الترجي التونسي احرز لقب البطولة الماضية بعد الفوز في النهائي على الزمالك المصري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com