الكرة السعودية

دوري “يلو” ينطلق بمواجهتين

 

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

 

تفتتح غدًا الاثنين منافسات الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024، حينما يستضيف العروبة نظيره الترجي على ملعبه في منطقة الجوف عند السابعة والنصف، وبنفس التوقيت يلتقي الجبلين منافسه الخلود على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

 

 

• العروبة – الترجي

 

أنهى العروبة تحضيراته لمواجهة نظيره الترجي تحت إشراف مدربه البلجيكي روسمير سفيكو، وكان الفريق الشمالي قد استعد لموسمه الجديد بمعسكرٍ في مدينة إسطنبول التركية، حيث خاض خلاله أربعة لقاءات ودية، أشرك من خلالها المدرب سفيكو جميع العناصر للوقف على مستوى الجاهزية.

 

فيما استعد الترجي لمشاركته التاريخية الأولى في دوري أندية الدرجة الأولى في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية، و يأمل البحارة بتحقيق نتائج إيجابية في موسمهم الأول والظهور بمستوى مشرف ابتداءً من مواجهة العروبة.

 

 

• الجبلين – الخلود

 

اختتم الفريق الحائلي جاهزيته لمهمته الأولى بلملاقاة نظيره الخلود بمشاركة جميع اللاعبين، وكان الفريق البني قد استعد للموسم الجديد بمعسكر مدينة الإسماعيلية بمصر، حين خاض الفريق عدد من المباريات الودية بقيادة مدربه الفرنسي لافاني الذي وقف على جاهزية لاعبيه.

 

في حين أنهى فريق الخلود تجهيزاته للمباراة بالتمامٍ شرفي تحفيزًا للفريق قبل البداية في منافسات الموسم الجديد، وكان فخر الرس قد أقام معسكره الإعدادي بمدينة يالوفا التركية، حيث لعب الفريق أربع مواجهات ودية أطلع خلالها البوسني ملادين زيزوفيتش مدرب الفريق على مستوى وجاهزية فريقه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com