الكرة السعودية

الفيحاء يبدأ مهمته التاريخية في آسيا

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

 

يفتتح فريق الفيحاء السعودي غدًا الثلاثاء صفحة جديدة وتاريخية حينما يحلُّ ضيفًا على نظيره آهال التركماني ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

وتعدُ مشاركة الفيحاء في البطولة الآسيوية هي الأولى في تاريخ الفريق بعد أن حقق كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2021-2022، وكان الفريق البرتقالي قد حجز المقعد الثالث المباشر للذهاب للبطولة بدلًا من الرابع بعد فوز الهلال بكأس الملك في الموسم الأخير 2022-2023.

 

وكانت فرقة الفهود قد وصلت العاصمة التركمانستانية عشق آباد مساء الأحد، حيث حظيت البعثة باستقبالٍ خاص من سعادة السفير السعودي لدى تركمانستان سعيد بن عثمان سويعد.

 

وعن المباراة، قال الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة نسعى لتقديم مباراة جيدة والظهور بشكلٍ يليق بنا، أثق بلاعبينا ونحن على أتم الاستعداد للمباراة.

 

وعن المشاركة في البطولة القارية عبر الصربي رازوفيتش عن سعادته في خوض المباريات الآسيوية مشيرًا إلى أن فريقه وصل لهذه المرحلة بعد أن قدم أفضل المستويات الفنية، و مؤكدًا أن الهدف هو المرور والتأهل إلى الدور القادم.

 

من جانبه قال الزامبي فايشون ساكالا مهاجم الفيحاء في المؤتمر الصحفي:” أن البطولة الآسيوية بطولة قوية، وتعتبر بطولة كبيرة لفريقنا” معبرًا عن سعادته بهذه المشاركة، وأضاف ساكالا: تواجدي في الدوري السعودي يشعرني بالسعادة وزملائي بالفريق ساعدوني على التأقلم سريعًا في أجواء المنافسات.

 

 

مقتطفات من أخبار الفهود قبل المباراة

 

• وصلت بعثة الفريق عصر الأحد.

• كان في استقبالهم السفير السعودي لدى تركمانستان.

• أقام الفريق حصته التدريبية الأولى مساء وصوله على ملعب عشق أباد “الرديف”.

• تقرر أن يلعب الفريق بالطقم البرتقالي بعد الاجتماع الفني الذي تم بين الفريقين.

• الفحوصات الطبية أسفرت عن إصابة المدافع حسين الشويش في تمزق بعضلة الساق ويحتاج لبرنامج علاجي لمدة تصل لثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com