الأخبار

العونان سعيد بالجنسية الإماراتية: إسعاد الجماهير هدفي الأول والقصبي العمل معه غير

 

 

الكأس – مصطفى الشريدة

 

 

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنان أحمد العونان الجنسية، وولد العونان في دولة الكويت، وشارك في التمثيل إلى جانب العديد من نجوم البلاد في أعمال متنوعة.

وأعرب الفنان أحمد العونان عن جزيل شكره وامتنانه للحكومة الإماراتية على قرار منحه جنسيتها.

وقال العونان: «لا يسعني سوى أن أقول الحمد لله أولاً وآخراً، والكويت والإمارات هما بيت واحد، كما أن خليجنا واحد أيضاً، طلعت من دار لدار».

ويعتبر العونان أحد أشهر نجوم الكوميديا في منطقة الخليج العربي، وقد قام بدور البطولة في العديد من الأعمال الكويتية والخليجية، وله أعمال كثيرة يشار إليها بالبنان وحضر عروضاتها في دور السينما الكثير من الجماهير الخليجية التي أشادت بكل دور قام به العونان .

وتألق العونان كقيراً في الأعمال التي قام بها والتي صفق لها الجمهور كثيراً وأشاد بكل دور قام، ووصفت الجماهير العونان بالفنان الفذ الذي شق طريقه نحو نجاحات لا تعد ولا تحصى، نظراَ للأدوار المتميزة التي يقوم بها التي كان فيها بطلاً بما تعنيه الكلمة .

وعن بدايته في عالم التمثيل ذكر العونان أن البداية لم تكن سهلة إطلاقاً وأنها صعبة للغاية ، وأنه ادرط في عالم التمثيل حتى وصل إلى ما وصل إليه الآن، كاشفاً أن كل دور قام هو عمل له إضافات كبرى في مسيرته الفنية ، كذلك عمل له إضافة قوية في مجال التمثيل، منوهاً أن أعماله سواء كانت في الكويت أو دول خليجية حقق الكثير من النجاحات فيها وأنها تعتبر بارزة في مشواره الفني.

وذكر أنه عمل مع الكثير من الفنانين على مستوى الخليج بشكل عام يبقى الفنان السعودي ناصر القصبي في مقدمتهم الذي لي معه تجربة ناجحة بكل المقاييس وأتمنى أن تتكرر تجربة أبو الملايين وحقيقة القصبي التي ترفع أسمك ، والطبع لي الشرف أن تكون لي أعمال أخرى معه، ومن الفنانين الذين افتخر بالعمل معهم عبدالناصر درويش وحسن البلام وطارق العلي ، ومن الشباب الصاعدين سلطان الفرج وخالد المظفر وعزيز النصار ومبارك المانع جميعهم مميزين وينتظرهم مستقبل باهر .

وأبدى الفنان العونان سروره لمحبة الجماهير له ، وقال: الجماهير بكل صراحة أجدها متابعة لأعمالي من جهة زعاشقة من الجانب الآخر، وهذا يغمرني بالسعادة والراحة، ولي طموحات كبيرة لتقديم الأفضل والمزيد والأفضل خلال الفترة القادمة بإذن الله تعالى، والفنان يهمه كثيراً أن يكون جمهوره سعيد به كثيراً وأنا بدوري أسعى جاهداً أن أسعد جماهيري من كبيرهم إلى صغيرهم.

وقال: مشواري الطويل في التمثيل ولله الحمد وجدت تجاوب وتفاعل الجماهير معه، وهذا بفضل الله وأتمنى أن تتواصل الأعمال والابداعات الفنية التي لن تتوقف عند حد معين، وبمشيئة الله تعالى أكون مميزاً وأسعد كل شخص يتابع أعمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com