الأخبار

الهلال في الهند وعينه على الصدارة

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

يلتقي مساء غدٍ الاثنين في العاصمة الهندية فريق مومباي سيتي بالهلال السعودي ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

 

يدخل مومباي سيتي هذا اللقاء وهو في المركز الأخير في المجموعة بلا نقاط حيث لعب ثلاث جولات سابقة خسرها جميعاً ولم يتمكن حتى من تسجيل هدف وحيد ، حيث خسر من ناساجي الإيراني بثلاثية ثم من نافباخور الأوزبكي بثلاثية ثم من الهلال السعودي بسداسية.

 

ويسعى مدربه الانجليزي بلنكهام لتقديم صورة طيبة امام الهلال خاصة أن اللقاء في أرض الفريق الهندي وأمام جماهيرهم ، وتحدث بلينكهام بالمؤتمر الصحفي قائلاً: سنسعى لمسح الصورة السيئة التي ظهرنا بها في الرياض ، والهلال عملاق آسيا”.

وفي الجانب الهلالي يتصدر الفريق المجموعة برصيد 7 نقاط حيث تغلب الهلال على ناساجي الإيراني ومومباي الهندي وتعادل مع نفباخور الاوزبكي ويطمح البرتغالي خيسوس إلى الفوز والإبتعاد بالصدارة في ظل مواجهة نفباخور الاوزبكي وناساجي الإيراني فيما بينهم ، وكان خيسوس قد أعلن أسماء الخماسي الأجنبي الذين سيشاركون في اللقاء وهم : البرازيليان مالكوم وميشيل والبرتغالي نيفيز ، والصربي ميتروفيتش ، والسنغالي كوليبالي.

وكان الهلال قد وصل للهند في وقت مبكر من صباح يوم الاحد ، وأقام السيد خيسوس مؤتمر صحفي قبل اللقاء عصر الأحد قال فيه : “نفتقد نيمار وغيابه وتأثيره علينا يوازي طموح الجمهور الهندي برؤيته ، المواجهه السابقة انتهت بنتيجة كبيرة ولكن نتذكر الشوط الأول انتهى بهدف دون رد فقط ، يجب أن نحترم الفريق المنافس “.

 

ثم تحدث البرازيلي مالكوم لاعب الهلال قائلاً: “الأجواء رطبه بشكل عام ، ولايوجد فريق سهل في دوري ابطال آسيا”.

 

وكان مومباي الهندي قد خاطب الاتحاد الآسيوي قبيل اسبوعين لنقل اللقاء من ملعب الفريق الى ملعب دي واي باتيل ستاديوم الدي يتسع لـ 50 ألف متفرج ومتوقع حضور جماهيري كبير للقاء ، وسيقام اللقاء في تمام الساعه الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com