ألعاب مختلفة

رئيس الاتحاد الدولي يفتتح بطولة سوبر جلوب والنمر يشكر القيادة

 

 

افتتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، مساء الثلاثاء 07 نوفمبر 2023م بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023″، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي على صالة وزارة الرياضة بالدمام، خلال الفترة من 07 إلى 12 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 ناديًا.

 

وشهد حفل الافتتاح الذي حضره عدد كبير من الشخصيات الرياضية الدولية، عروضاً فنية مبهرة تفاعل معها الجماهير الغفيرة التي حضرت حفل الافتتاح.

 

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل بن علي آل نمر بالفرق المشاركة في البطولة والجماهير، وقال: ” تتجه أنظار العالم نحو موطن الرياضات ضمن سلسلة البطولات التي تجسد استمرار الدعم السخي الكريم من قبل قيادتنا الرشيدة “حفظها الله”، ودعم القائد المًلهم وعرّاب الرؤية ومهندس مستقبل المملكة المبهر سمو سيدي ولي العهد “حفظه الله”.

 

وأضاف “هذه بطولة أخرى تحمل في طياتها الكثيـر من الإثارة والتنافس الشـريف، وتؤكد مجددًا قدرات المملكة الكبيرة في احتضان أكبر الأحداث والمناسبات التي جعلت منها وجهة عالمية مفضلة للجماهير الرياضية من كل حدب وصوب، وبإذن الله تكون هذه البطــولة طريقاً لإستضافة البطولات العالمية الأكبـر في المستقبل القريب”، داعياً الجميع للاستمتاع بأجواء البطولة العالمية، ومتمنياً التوفيق لكافة الفرق المشاركة لاسيما ممثلي الوطن الخليج والنور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com