ألعاب مختلفة

هزيمة أخرى للنور في سوبر جلوب

 

 

الكأس- أمنية وصفي

خسر نادي النور على يد برشلونة بنتيجة ٤٩-١٩ في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة وزارة الرياضة بالدمام في بطولة العالم لكرة اليد للأندية “سوبر جلوب”.

افتتح النور التسجيل عن طريق مروان شويرف، ولكن سرعان ما عدل فاليرو رُوفيرا النتيجة لبرشلونة. قبل أن يوسع برشلونة الفارق إلى خمسة أهداف بنتيجة ٨-٣ عند الدقيقة العاشرة، ثم استطاع الفريق الإسباني أن يسيطر سيطرة تامة على مجريات الشوط الأول بخبرته.

ورغم تصديات مروان شويرف ومحاولات برونو لانديم الهجومية إلا أن محاولاتهم لكن لم تكن كافية لينتهي الشوط الأول بنتيجة ٢٠-١٠ لصالح برشلونة.

أكمل برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، مستغلًا الإيقافات المتكررة لفريق النور، وأخطاءه المتعددة في الشوط الذي شهد تألق روفيرا الذي حصل على نسبة تسجيل ١٠٠%، إذ سجل ٦ أهداف من ٦ محاولات.

ولم تمنع تصديات حارس النور مروان للعديد من الأهداف المؤكدة برشلونة من توسيع الفارق مع استمرار غياب المستوى المطلوب من محترفي النور لتنتهي المباراة بنتيجة ٤٣-١٩ لصالح الفريق الإسباني، ويخسر النور للمباراة الثانية تواليًا.

ويلتقي برشلونة مع الأهلي المصري يوم غدٍ الخميس لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي فيما سيخوض النور مباراة تحديد المراكز ٩-١٢ أمام سان فيرناندو الأرجنتيني صباح يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com