ألعاب مختلفة

بندر الحربي: أتمنى أن تحظى السعودية باستضافة الأربع نسخ القادمة

 

 

الكأس- أمنية وصفي

 

تحدث بندر الحربي لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي السابق لصحيفة الكأس عن تنظيم المملكة لكأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” للمرة الراعبة تواليًا.

 

وقال: “المملكة جلبت المتعة لعشاق كرة اليد باستضافتها لسوبر جلوب للمرة الرابعة، نسخة في جدة وثلاث نسخ في المنطقة الشرقية”.

 

وتابع الحربي: “حدث عالمي يتمنى أن يشارك فيه العديد من الرياضين، ولدينا ممثلي السعودية فريقي الخليج والنور، بجابب فرق كبيرة مثل ماغديبورغ وكيلسي وبرشلونة”.

 

وأضاف: “مشاركة الخليج والنور في بطولة مثل سوبر جلوب تحتم عليهم جلب نجوم كبار وإلتزام، لصنع الإنجاز، كما شاهدنا الخليج بوصوله للمركز السادس في مشاركته الأولى العام الماضي”.

 

واستطرد: “إصابة حسين الصياد العقل المدبر كانت ضربة موجعة للخليج في هذه النسخة، وبالنسبة لنادي النور لم يكن موفقًا في استقطاب لاعبين مميزين لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق، لكن يظل فخرًا للأندية السعودية المشاركة في هذه البطولة”.

 

وختم بندر الحربي: “أريد أن أشكر المملكة العريبة السعودية والقائمين على الشأن الرياضي على التنظيم الرائع للبطولة وأتمنى أن تحظى المملكة باستضافة الأربع سنوات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com