الأخبار

النصر يتخم شباك الرياض برباعية 

 

 

 

الكأس –  مشعل البقمي

 

بعبارة ( نحن نثق بكم ) رفعت جماهير نادي النصر ، لافتة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهة فريق الرياض ، مساء اليوم الجمعة.

ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وكانت هذه اللافتة الهدف منها إعادة الروح إلى نجوم قلعة العالمي ، بعد الخسارة في ديربي الرياض الكبير أمام الهلال ، بثلاثة أهداف دون رد ، في الجولة الماضية.

نجوم النصر والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا مباراة جيدة للغاية أمام الرياض، حتى ولو كان الخصم ضعيفًا.

 

وأستعاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر ، تألقه من جديد وسجل هدفاً جميلاً .

وكان رونالدوا يعاني في المباراة السابقة أمام الهلال بسبب إصابته على مستوى الرقبة ، بينما عندما ظهر أمام الرياض وهو سليم، استعاد تألقه من جديد

وظهر السنغالي ساديو ماني ، جناح نادي النصر ، بمستواه المعهود حيث صنع هدفين ، وتلاعب بدفاعات المنافس ، ليرد على الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا.

 

وواصل متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، الحصول على الثقة من الجهاز الفني للفريق النصراوي، بمشاركته من جديد في التشكيل الأساسي ، بعد البداية السيئة ، التي ظهر عليها .

وكانت مباراة الرياض ، بمثابة إستعادة سلسلة الإنتصارات للفريق الأصفر .

وتأمل الجماهير النصراوية، أن تكون مباراة الرياض ، بمثابة البدء من الصفر مجددًا ، للحاق بنادي الهلال ، الذي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي ، بفارق 7 نقاط كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com