الأخبار

لطفي السقعان : لقاء الاتحاد والأهلي لا يعتمد على الأسماء لكنه سيحسم بالجهد والعرق

 

الكأس – إسلام فؤا

 

أوضح لطفي السقعان الناقد الرياضي المصري الكبير صعوبة مباراة الاتحاد والأهلي المصري قائلاً :” المباراة ستكون صعبة لأن الأهلي سيكون عامل حساب لأصحاب الأرض والجمهور بشكل كبير جدا لكن الأهلي لديه ميزة كبرى قبل مواجهة العميد وهي فترة الراحة التى حصل عليها الفريق حيث ستكون تلك المواجهة هي الأولى للفريق المصري خلال تلك البطولة ويرغب في الظهور الجيد خلالها”.

 

وأضاف السقعان :” الأهلي من أفضل أندية القارة الإفريقية على الأطلاق في مواجهة عميد الكرة السعودية ستكون مواجهة بين مدرستين مختلفتين قاريا لكنهم مدرستين عربيتين كما يوجد حافظ كبير لدى لاعبي الأهلي خلال تلك المواجهة وذلك نظرا لتفوق الاتحاد خلال مواجهات الفريقين ولابد من استغلال الفريق المصري لانصاف الفرص من أجل حسم المواجهة لصالحه” .

 

وتابع :” الاتحاد يرغب في حسم المواجهة لصالحه أيضا من أجل الوصول لأدوار ابعد في تلك البطولة وذلك من أجل التتويج بميدالية تضع الكرة السعودية على الخريطة العالمية”.

 

وواصل :” مباراة الفريقين لا تعتمد على الأسماء لكنها ستعتمد عن الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر ومن سيبذل الجهد سيحسم تلك المباراة لصالحه”.

 

وختم:” أما بخصوص تراجع مستوى الفريقين ربما تكون تلك المباراة هي عنق الخروج من تلك الكبوه لاي من الفريقين لكن الأهلي لديه أزمة كبرى قبل تلك المباراة وهي عدم وجود مهاجم قوي لديه وهذا سيمنح كولر لاختيار حلول أخرى هجومية مثل الاعتماد على اللاعبون القادمون من الخلف والأطراف والتصويب من خارج منطقة الجزاء من أجل حسم اللقاء والفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com