الأخبار

القادسية بطل الشتاء 

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

اختتمت اليوم الأربعاء منافسات الدور الأول بإقامة ختام مباريات الجولة السابعة عشر لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وأسفرت النتائج عن فوز القادسية على الصفا، وتعادل البكيرية والعربي، وفوز الجندل على جدة، وانتصار هجر على القيصومة، وتعادل العروبة والفيصلي، وخسارة النجمة من العين، وتعادل الجبلين والباطن، وتعادل الترجي وأحد، وفوز الخلود على العدالة.

 

 

• طوفان قدساوي يُغرق شباك الصفا

 

هز لاعبو القادسية شباك نظيرهم الصفا في ستة مناسبات في المباراة التي استضافها الصفا، وشهدت المباراة أحداثًا ساخنة بكثرة أهدافها حيث انتهت نتيجتها لمصلحة القادسية بستة أهداف لأربعة.

 

• هداف العربي يُنقذ فريقه أمام البكيرية

 

لحق العربي بمباراة فريقه أمام فريق البكيرية خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي البكيرية والتي انتهت نتيجتها بهدفٍ لمثله، وأنقذ السنغالي فيوكس أبلاي هداف العربي فريقه بإحرازه لهدف التعادل منتصف الشوط الثاني.

 

•الفيصلي يُعطل انطلاقة العروبة

 

عطل فريق الفيصلي انطلاقة نظيره العروبة نحو ملاحقة الصدارة بتعادلهما بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب نادي العروبة بالجوف، ونجح الفيصلي باللحاق بنتيجة المباراة بعد أن كانت تسير لمصلحة الفريق الشمالي.

 

•الجندل ينتعش بنقاط جدة

 

تقدم الجندل بسلم ترتيب دوري يلو بعد انتصاره الأخير على مضيفه جده بهدفٍ نظيف، ونجح البنمي كريستيان مارتينيز من العبور بفريقه إلى النقطة السابعة والعشرين بتسيجله لهدف الانتصار في الدقائق الأخيرة من زمن مجريات المباراة.

 

•الباطن يفرمل الجبلين

 

تعثر الجبلين بالتعادل أمام ضيفه الباطن بلا أهداف في المواجهة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ورغم محاولات الجبلين من الاقتراب من نقاط المتصدر القادسية إلا أن استفاقة الباطن حالت دون ذلك.

 

• هجر ينتصر أمام القيصومة

 

تغلب هجر على منافسه القيصومة بهدف دون رد، ف المباراة التي استضافها هجر بالأحساء، ونجح شيخ الأحساء من الإطاحة بمنافسه المباشر بالترتيب ليحل مكانه في الترتيب الخامس عشر.

 

•العين يهرب من القاع

 

نجح العين من الابتعاد قليلًا من المراكز المتأخرة إثر فوزه على مضيفه النجمة بهدف نظيف، ويدين أبناء العين الفضل لمحترفهم العاجي سيلاا داوودا حينما قادهم للفوز بإحرازه الهدف الوحيد في المباراة.

 

•الترجي يتنفس الصعداء بنقطة أحد

 

حسَّنَ الترجي من ترتيبه في الدوري بعد أن تعادل أمام نظيره أحد بهدفٍ لمثله، وكان الترجي يتذيل ترتيب الدوري قبل أن يصبح في المرتبة قبل الأخيرة مستفيدًا من خسارة منافسه الصفا من المتصدر فريق القادسية.

 

• الخلود يقتحم فرق الصدار

 

صعد الخلود إلى المرتبة الثالثة بعد تغلبه على منافسه العدالة بهدفٍ دون مقابل، و تأثر العدالة بالخسارة متراجعًا إلى المرتبة الخامسة بتسعٍ وعشرين نقطة، فيما وصل الخلود إلى النقطة الحادية والثلاثين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com