ألعاب مختلفة

مرار : لسنا بحاجة لثلاثة محترفين وتكديس اللاعبين سبب صدمة عدم التأهل

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

 

لكل فعل ردة فعل هكذا بدأت علامات عدم الرضا بعد خروج أخضر اليد السعودي من الإداري المحنك علي سعيد مرار صاحب الخبرة الكبيرة في إدارة كرة اليد بنادي مضر والهدى سابقا .

 

وأضاف:” أي قرار يتخد في أي منظومة عمل يأتي بعد دراسة مستفيضة للتطوير والعمل المستقبلي وماحدث بأقرار مشاركة ثلاثة محترفين جملة وحدة داخل أرضية الميدان حجم من اشراك عدد كبير من اللاعبين المشكلين لأعمدة منتخبنا الوطني إضافة إلى عملية الانتقالات المهولة وخروج العديد من اللاعبين أصحاب الأمكانيات الكبيرة للأندية فأصبحت فرص مشاركتهم كلاعبين أساسيين ضعيفة أو قليلة إن صح التعبير كذلك تغيير الأطقم الفنية للفريق أضر بالاستقرار”.

 

وتابع مرار :” لك ان تتصور على سبيل المثال النجم محمد العباس وعدد الدقائق التي يلعبها وغيره من اللاعبين كما أفتقدنا لاعبين مهمين جدا أمثال مهدي سالم ومنصور السيهاتي وعلي وحسين التاروتي والمدافع القوي مصطفى الحسن” .

 

وختم مرار حديثه قائلا :”خطة بناء منتخب شاب وقوي للسنوات القادمة يلزمه قرار جرئ بمنهج مدروس بنوعية الأختيار فنحن نملك في الفئات السنية لاعبين لهم مستقبل ولابد من الاهتمام بهم وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ، وكل التوفيق والنجاح الدائم لمنتخباتنا في المشاركات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com