ألعاب مختلفة

هلال : تعدد المدارس التدريبية والأجهزة الفنية للمنتخب السبب 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

عدد المدرب الوطني منعم هلال أسباب خروج المنتخب السعودي المبكر من البطولة الآسيوية وعدم التأهل للمونديال قائلًا:” هناك عدة أسباب للخروج أهمها تعدد الأجهزة الفنية التي تولت القيادة الفنية للمنتخب السعودي والتي أضرت بالفريق كثيرا لتعدد المدارس التدريبية فلكل مدرب فكره الذي يطبقه وبالتأكيد يختلف عن نظيره ، الاستقرار الفني هام ويولد النتائج الإيجابية ”

 

وأضافت :” تأثر الفريق بعدم وجود ضارب قوي من خارج ال٩ ، بالإضافة إلى غياب المشاركة للاعبين محليًا بسبب وجود ال٣ محترفين الأجانب في كل فريق بالدوري فافتقد اللاعب المحلي الاحتكاك وزيادة الخبرات”.

 

وواصل :” دخول الشباب للفريق بدلًا من كبار السن كان يحب أن يكون بالتدريج واللاعبين المستبعدين كانوا من أعمدة الفريق الرئيسية”.

 

 

 

وتابع هلال :” صعب أن تلعب أمام فرق قوية وبطولة قوية كالبطولة الآسيوية بلاعبين قليلي الخبرة ، كنا نأمل خوض المباريات الودية أمام فرق أكثر قوة من سلوفينيا وجورجيا خلال فترة توقف الدوري الطويلة”.

 

 

وختم :” نأمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر في وجود ٣ أجانب محترفين بكل فريق، طبيعي ما حدث في البحرين وجود لاعبين من المواليد بالإضافة إلى ٣ محترفين يعني تواجد ٥ لاعبين في فريق ويتبقى لاعبين فقط في الملعب سعوديين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com