ألعاب مختلفة

طائرتي الهلال والأهلي في ختام الدور الأول 

 

 

الكاس – عبدالله أمين

تنطلق عصر غدٍ الجمعة منافسات الجولة (11) من الدوري الممتاز لكرة الطائرة السعودية وذاك بإقامة لقائين على النحو التالي :

الهلال والاهلي

في الساعة الثالثة والنصف عصرا على صالة وزارة الرياضة بالرياض. ويدخل الهلال هذا اللقاء وهو صاحب المركز الاول برصيد 29 نقطة وبدون أي خسارة . بينما الاهلي صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة وخسارتين. . ويعد اللقاء هو الابرز والاقوى على مستوى كرة الطائرة السعودية نظرا لتاريخ الفريقين وتربعهما على صدارة تحقيق البطولات سواء على مستوى الدوري او الكأس والنخبة . ويضم الفريقين ايضا نخبة من نجوم كرة الطائرة السعودية وكذلك من أفضل اللاعبين المحترفين محليا . وتعد أهمية المباراة في حرص الفريقين على الفوز

حيث انتصار الهلال يعني ابتعاده بالصدارة عن الاهلي بفارق ثلاثة انتصارات بينما يسعى الاهلي الى الفوز وتقليص الفارق . وسيقود اللقاء الحكمين الدوليين منصور القحطاني حكم اول وسعد اليحيوي حكم ثان ومحمد الحناكي مسجلاً .

..

ضمك مع أبها

على صالة وزارة الرياضة بابها عند الساعة 3.30 عصراً . لقاء ديربي عسير والذي يدخله أبها وهو في المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 4 انتصارات . بينما ضمك في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط من فوزين يصارع بها للهروب من شبح الهبوط . اللقاء سيقوده طاقم دولي عبدالله امين حكم اول وهاني سنان حكم ثان واحمد مترك مسجلاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com