الأخبارالكرة السعودية

بثلاثية.. الأنوار يكسب المجزل ويواصل صدارة المجموعة الثانية من منافسات دوري الثالثة

الكأس – خالد بن مرشد

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنوار التغلب على فريق المجزل وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نادي المجزل بمحافظة تمير.

تقدم فريق الأنوار أولاً في الشوط الأول بعد أن استطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق هداف الفريق اللاعب محمد الحمداني عند الدقيقة 30، ليلحق بعدها فريق المجزل ويسجل التعادل قبل نهاية الشوط بدقيقتين لينتهي معها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الأنوار من السيطرة على مجريات الشوط واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم المعطش عند الدقيقة 64، وأضاف اللاعب فيصل حسين الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 88، لينتهي بعدها اللقاء بإنتصار فريق الأنوار بنتيجة 3/1.

وبهذه النتيجة يواصل فريق الأنوار سيطرته على صدارة المجموعة الثانية منفردًا برصيد 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين وثلاث خسائر، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني.

يستضيف فريق الأنوار في الجولة القادمة على ملعبه بمحافظة حوطة بني تميم فريق جبة يوم الجمعة الموافق 2024/02/02، الجدير بالذكرة بأن فريق الأنوار كسب لقاء الدور الأول بنتيجة 5/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com