ألعاب مختلفة

الهلال والخويلدية يعتليان صدارة الممتاز والأولى 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

حافظت طائرتي الهلال والخويلدية على اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الممتاز والدرجة الأول وذلك عقب جولة مثيرة شهدتها انطلاق الدور الثاني من الممتاز وكذلك مراحل حسم الأسابيع الاخيرة من دوري الدرجة الأولى.

صدارة الهلال

عبر بوابة الهداية وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واصل الهلال الصدارة وبدون خسارة رافعا رصيده الى 35 نقطة بينما تراجع الهداية للمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط من فوزين فقط .

..

صراع الوصافة

لا يزال صراع الوصافة حائرا بين فريقي الابتسام والاهلي . حيث حقق الابتسام فوزه على الوحدة بثلاثية نظيفة بينما فاز الاهلي على الصفا بثلاثة اشواط مقابل شوط . ورفع الابتسام رصيده الى 27 نقطة من 10 انتصارات . بينما وصل الاهلي الى النقطة 29 ولكن من 9 انتصارت.

..

المركز الرابع

يتنافس على المركز الرابع خلال هذه المرحلة فريقي الاتحاد والخليج . وتم تأجيل لقاء الاتحاد مع النصر في هذه الجولة . بينما حقق الخليج فوزا مهما على أبها بثلاثة أشواط مقابل صفر. ولا زالت طائرة الاتحاد تتمسك بالمركز الرابع برصيد 23 نقطة من 8 انتصارات. بينما رفع الخليج رصيده الى 22 نقطة من 7 انتصارات .

..

مراكز الأمان

تستقر أندية الفيصلي والنصر وأبها في مراكز الاطمئنان وذلك من خلال مراكزها في سلم الترتيب من السادس الى الثامن. وتسعى هذه الفرق الى الحفاظ على هذه المراكز بعيدا عن المنافسة على اللقب وكذلك محطتي الهبوط الى الدرجة الأولى. علما ان فريقي أبها والفيصلي خسرا في هذه الجولة من الخليج وضمك بثلاثية نظيفة.

..

صراع البقاء

لا تزال فرق الصفا والهداية وضمك والوحدة في وضع لا يحسد عليه من اجل الظفر بفوز ونقاط لقاءات الأسابيع القادمة. واحتفظ الصفا باستقراره في المركز الأخير برصيد 3 نقاط من فوز واحد . بينما تراجع الهداية الى المركز ما قبل الاخير بواقع فوزين ومجموع 9 نقاط . اما فريقي ضمك والوحدة فهما ايضا في مربع الخطر رغم عدد مرات الفوز الثلاثة ولكنها غير مطمئنة .

الخويلدية ممتاز

اصرار وعزيمة كبيرة من قبل لاعبي طائرة الخويلدية للعودة الى مكانهم الطبيعي ضمن أندية الممتاز . حيث يتمسك الفريق بصدارة دوري الدرجة الأولى وأصبح يقترب بشكل كبير من حجز احدى بطاقات الصعود وبكل جدارة . وحقق الخويلدية خلال الأسبوع الماضي فوزا سهلا على اليرموك بنتيجه ثلاثة اشواط مقابل صفر جعلته يصل إلى النقطة 30 من 10 انتصارات وخسارة واحدة .

..

صراع رباعي

بطاقة الصعود الثانية يتنافس عليها اربعة اندية وهي ( الترجي والفتح والاتفاق والنور ) وقد شهدت الجولة السابقة فوزا صعبا ومهما للاتفاق على الفتح بثلاثة أشواط مقابل شوطين. وكذلك فاز الترجي على النور بثلاثة أشواط مقابل شوط .

..

هبوط اليرموك

تأكد وبشكل رسمي هبوط فريق اليرموك الى مصاف أندية الدرجة الثانية وذلك عقب تمسكه بالمركز الاخير في سلم الترتيب بدون أي فوز او نقاط . وينتظر الجميع هوية حجز بطاقة المغادرة الثانية والتي انحصرت ايضا بين فريقي الخبراء والشرق بعد ان التقى الفريقان في الجولة الماضية وانتهى اللقاء بفوز الخبراء بثلاثة أشواط مقابل شوط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com