ألعاب مختلفة

عنفوان النور في مهمة إيقاف سيطرة الخليج

السوبر يعلن عن عودة الحياة لكرة اليد السعودية

 

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تعود الحياة لصالات كرة اليد السعودية بمواجهة كأس السوبر السعودي لكرة اليد للموسم الرياضي 2023-2024 بالمواجهة التي تجمع الخليج بالنور عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

 

وتوقفت المنافسات المحلية لأكثر من ٤ أشهر وتحديداً منذ ١٥ سبتمبر الماضي للمشاركات الخارجية للمنتخب السعودي وللأندية السعودية باستثناء اقامة منافسات دورة الألعاب السعودية والتي توج بلقبها نادي الخليج بعد تغلبه على نادي النور في المباراة النهائية.

 

ويشارك الخليج في هذا اللقاء بصفته بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي فيما يشارك النور بصفته وصيف الدوري والكأس.

 

ويحمل نادي الخليج “بطل آسيا” لقب النسخة الماضية من البطولة فيما لم ينجح النور في تحقيق اللقب حيث خسر لقب النسخة الأولى من البطولة أمام مضر.

 

وعزز النور صفوفه في الفترة الشتوية بضم المحترف البحريني علي عيد والتونسي مروان شويرف. أما الخليج فحافظ على تشكيلته التي سيفتقد فيها للبحرينيين حسين الصياد ومحمد عبدالحسين نظراً لإيقاف الإتحاد الآسيوي كما سيفتقد لصادق المحسن للإصابة.

 

ومن المنتظر أن تقام المباراة بمدرجات ممتلئة كما هي عادة مواجهات الفريقين المباشرة ونظراً لقيمة المباراة حيث تم بيع التذاكر الكترونياً يوم الأمس تتراوح قيمتها بين ٢٠ و٥٠ ريالاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com