الأخبارالكرة السعودية

حسين عبدالغني : التعاون الأفضل ولا أفكر في الاعتزال

فتح كابتن نادي النصر المخضرم حسين عبدالغني قلبه لحوار أجراه اليوم وتحدث عن بعض الأمور الشخصية وعن بعض الأمور داخل أروقة النادي والتي أثارت الشارع الرياضي خصوصاً جماهير النصر.

وقال: ” لا يوجد بيني وبين الحقباني والعمراني أية مشاكل وعلى جماهير النصر عدم الالتفات لمن يحاول زعزعة الفريق والاختلاق موجود بكل مكان، مضيفاً أن الجولتين القادمة ستحدد بطل الدوري بشكل واضح.

وأكد الفتى الذهبي على أنه لا يجيد التقرب لأعضاء الشرف وأنه لا يعرف الذهاب إلا لبيته او للتمرين بالنادي، مضيفاً أن هناك إعلاميين ينتمون لأعضاء الشرف ويضايقهم عدم ذهابي لمن ينتمون إليهم.

ونوه على أن إعلاميي الهلال يسعون إلى جعل فريقهم الاعتلاء على قمة المنصات للبطولات لكي يتغنوا به عكس إعلاميي النصر الذين يسعون إلى إظهار الأزمات في القريق الأصفر، مشدداً على أن التعاون أفضل فريق سعودي يلعب كرة ممتعة.

وأضاف أن الاتحاد فريق متمرس ومواجهته صعبة وكل شي مخيف في الاتحاد لاعبيه وجماهيره وتاريخه، مشدداً على أنه لم يفكر في الاعتزال ولا يندم على أي قرار اتخذه سابقاً.

وعن عوض خميس وعودته تحدث المخضرم عن أن عودته أسعدته ويتمنى أن تنتهي القضية على خير لأن اللاعب إضافة للفريق، مقدماً احترامه لجميع اللاعبين ومادحاً استمرار الشلهوب في الهلال ويتمنى عدم خروجه من الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com