ألعاب مختلفة

روح مضر تعرقل صدارة الهدى وتشعل ممتاز اليد

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

أشعل مضر المنافسة على لقب الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بتغلبه على متصدر الترتيب الهدى ٣٤-٣٠ في قمة الجولة الخامسة عشر التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

 

بدأ مضر اللقاء بشكل قوي مستغلاً الأخطاء الهجومية للهدى ليتقدم ٥-١ عند الدقيقة السابعة. ومع تألق حارسه جعفر الصفار واستغلال “الفاست بريك” وسّع مضر تقدمه إلى ٥ أهداف بنتيجة ١٥-١٠ عند الدقيقة ٢٥ قبل أن ينهي الشوط لصالحه بنتيجة ١٨-١٣.

 

بدأ الشوط الثاني خروج قائد مضر حسن الجنبي للإصابة في الدقيقة الرابعة فيما حاول مدرب الهدى فاضل آل سعيد العودة في اللقاء من خلال اجراء بعض التغييرات بدخول نذير أبو سرير ومنير أبو الرحى ومحمد عباس.

 

استمرت الأخطاء الفنية في صفوف الهدى مع استبسال دفاع مضر وإيقاف خطورة المونتينيغري فوكو وتألق الحارس جعفر الصفار واستغلال الفاست بريك ليصل الفارق في بعض دقائق الشوط الثاني إلى ٧ أهداف مع تألق البرازيلي لياندرو سيلفا.

 

تحكم مضر في مجريات اللقاء في الدقائق الأخيرة التي لم ينجح فيها الهدى في تقليل الفارق لأقل من ٤ أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة ٣٤-٣٠ لمضر ليرفع رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز الرابع من ١٤ مباراة بينما تجمد رصيد الهدى عند ٢٨ نقطة في صدارة الترتيب من ١٦ مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com