الكرة السعودية

الاتحاد يبحث عن المركز الثالث أمام الشباب

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

يستضيف الاتحاد نظيره الشباب على استاد الجوهرة بجدة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة في قمة الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد ٥٠ نقطة ويطمح للفوز لخطف المركز الثالث المؤهل لدوري النخبة الآسيوي واستغلال خسارة الأهلي أمام الرياض.

 

في المقابل يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد ٣٥ نقطة ويبحث عن تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيره بتحسين مركزه والتقدم في سلم الترتيب.

 

ويعاني الاتحاد من عدد كبير من الغيابات حيث أعلن المركز الإعلامي يوم أمس عن تفاصيل الإصابات بتعرض كريم بنزيما لإصابة في عضلة الساق اليسرى وإصابة الثنائي كانتي ولويس فيليبي في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى. فيما تحوم الشكوك حول جاهزية الثنائي عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي لإصابتهم بالإنفلونزا بالإضافة إلى استمرار غياب فابينهو وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود وسلطان الفرحان واستمرار غياب خماسي المنتخب الأولمبي

 

في المقابل سيفتقد الشباب في هذا اللقاء لخدمات الرباعي غوستافو كويلار وإيفان راكيتيتش وهتان باهبري وعبدالله رديف.

 

وكان الشباب قد انتصر في مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد في نوفمبر الماضي بهدف نظيف وهي النتيجة التي وضعت حداً لمسيرة المدرب البرتغالي نونو سانتو مع الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com