ألعاب مختلفة

الهلال يواجه النصر والاتحاد يلاقي أحد

٤ فرق تبحث عن التأهل لنهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تقام يوم غداً الخميس مواجهات الدور نصف النهائي من كأس وزارة الرياضة بالدمام على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

 

حيث يلتقي الهلال بطل الدوري مع النصر عند الساعة السادسة مساء في لقاء هو الخامس بين الفريقين هذا الموسم حيث انتصر الهلال في ٣ مناسبات في دورة الألعاب السعودية وإياب الدوري وفي بطولة المربع الذهبي بينما انتصر النصر في ذهاب بطولة الدوري.

 

وتأهل الهلال إلى الدور النصف النهائي بعد فوزه على الأهلي في الدور ثمن نهائي وعلى العلا في الدور الربع النهائي فيما جاء تأهل النصر بعد فوزه على ضباء في الدور ثمن النهائي وفوزه على الخويلدية في الدور الربع النهائي.

 

ويجمع نصف النهائي الثاني بين الاتحاد وأحد عند الساعة الثامنة مساءً في ثالث لقاءات الفريقين هذا الموسم بعدما انتصر أحد في ذهاب الدوري وفاز الاتحاد في إياب الدوري.

 

وتأهل الاتحاد للدور نصف النهائي عقب تغلبه على الخليج في الدور ثمن النهائي والفتح في ربع النهائي فيما تأهل أحد لنفس الدور بعد فوزه على العدالة في ثمن النهائي والسلام في ربع النهائي.

 

وسيجمع نهائي البطولة بين الفائزين في نصف في يوم السبت ٤ مايو على صالة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com