الكرة السعودية

الرياض يلحق بالفتح في الوقت القاتل

 

 

الكأس – مصطفى إبراهيم

 

 

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح متعادلاٌ في المباراة التي جمعته بفريق الرياض بهدفين لكلا الفريقين في لقاء جمعهما على أرض ملعب نادي الفتح بالمبرز، ضمن مباريات الجولة 39 لدوري روشن السعودي للمحترفين، ليبقى الفريقان في ترتيبهما بالدوري.

دخل الفتح المباراة مهاجماٌ بقوة رغبة منه في التقدم، وهو ما حصل عندما سريعاٌ حينما سجل هدف التقدم عن طريق جانيني في الدقيقة السادسة، وهذا التقدم استمر حتى نهاية الشوط الأول مع سيطرة فتحاوية على وسط الميدان.

مع بداية الشوط الثاني واصل الفتح سيطرته على اللعب، حتى جاءت الدقيقة 55 التي شهدت طرد لاعب الرياض إبراهيم الشويع نظراٌ للخشونة المفرطة، حتى جاءت الدقيقة 80 التي أضاف فيها الفتح الهدف الثاني عن طريق زيلاريان الذي واجه المرمى ولعب الكرة في المرمى، وبينما تتجه المباراة للنهاية قلص الرياض الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق طريق الشويرخ، لكن أبناء الرياض لم يرموا المنديل وتمكن ندونج من تيسجبل هدف التعادل للرياض في الدقيقة ‘4+90، لتنتهي المباراة بتعادلهما.

بهذا التعادل أصبح للفتح 41 نقطة في المركز السادس، والرياض في المركز 14 برصيد 29 نقطة وسيلعب الفتح مع الفيحاء في المواجهة القادمة، والرياض مع التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com