الأخبار

كريستنسن يدخل دائرة اهتمامات النصر

 

 

 

الكأس – حسن آل قريش

 

 

يستعد نادي النصر للدخول في مفاوضات مع الدنماركي أندرياس كريستنسن لضمه خلال الميركاتو الصيفي، ليكون بديلاً للإسباني إيميريك لابورت، الذي تشير تقارير عديدة إلى احتمال رحيله عقب منافسات يورو

 

انضم لابورت إلى النصر في بداية الموسم الماضي قادمًا من مانشستر سيتي بعقد يمتد لعامين إضافيين. ولكن، وفقًا لصحيفة “ماركا”، فقد توصل النصر ولابورت مؤخرًا إلى اتفاق للانفصال هذا الصيف، مع احتمال انضمامه إلى أتلتيك بيلباو الإسباني.

 

وفي تقرير نشرته صحيفة “todofichajes” أمس الأربعاء، أوضحت أن “كريستنسن قرر عرض نفسه في سوق الانتقالات إذا كان ذلك في مصلحة نادي برشلونة. ومع هذه الفرصة، قررت عدة أندية سعودية الدخول في المنافسة على ضمه، وهي الآن تدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب الدنماركي”.

 

وأضاف التقرير: “النادي الأكثر اهتمامًا هو النصر، الذي يلعب له كريستيانو رونالدو، ويعلم أن لابورت قد يعود إلى إسبانيا. وسيحل محله مدافع برشلونة، مما سيساهم في تعزيز خزائن النادي الكتالوني في حال قبول العرض”.

 

وتابع التقرير: “نادي الاتحاد ونادي الهلال أيضًا يتابعان اللاعب الذي يلعب في عدة مراكز، بما في ذلك مركز المحور في الموسم المنتهي تحت قيادة تشافي. وعلى الرغم من اهتمام نيوكاسل يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد معه، لا توجد عروض أخرى حاليًا لكريستنسن. والأسوأ أنه لا يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية مع المدرب هانز فليك، ومع ظهور باو كوبارسي، وتألق كوندي، واستمرار أراوخو، فإن وجود العديد من المدافعين في برشلونة قد يدفع كريستنسن إلى التفكير في الرحيل هذا الصيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com