الأخبارالكرة السعودية

سامي الجابر : هدفنا الفوز والرائد فريق صعب

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشباب سامي الجابر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الرائد غداً الخميس بأن فريق الرائد فريق قوي ولديه مدرب مميز وبإذن الله سنتمكن من تحقيق الإنتصار .

وقال سامي الجابر : بأن مباراة الوحدة أعادت شيء من الروح للفريق وحرارة الأجواء في مكة أثرت على فريقنا في الشوط الثاني .

وتابع سامي حديثه وقال : أهمية المباراة تكمن في ترسيخ ثقافة الفوز خصوصاً بأن الشباب فريق كبيرة ويجب أن يكون صديقاً للإنتصارات رغم كل الظروف مؤكدا بأن الأمر يدعوا للطمأنينة وهو ما نراه في أعين اللاعبين من حماس .

واختتم حديثه سامي الجابر وقال : بأنه مرتاح في الشباب وهو من أفضل البيئات الرياضية في المملكة ونفكر حالياً في المباريات المتبقية مشيراً بأنهم بدأو التجهيز للموسم المقبل منذ أكثر من شهرين لكن ذلك لا يمنعنا من الدخول بجدية في كل مباراة .

من جهة أخرى أكد نجم الفريق الأول بنادي الشباب هتان باهبري خلال المؤتمر الصحفي بأن الرائد فريق صعب وسندخل المواجهة لكسب النقاط الثلاثة بإذن الله وتحسين موقعنا في سلم الترتيب .

وقال هتان باهبري : قبل كل مباراة نعقد العزم جميعا على الخروج بالفوز ولكن إرادة الله فوق كل شيء .

وتابع حديثه هتان وقال : بأن عدم الثبات في التشكيلة عائد لكثرة الإصابات والغيابات ولكن الحمدلله لدينا دائما البديل الجاهز مؤكداً بأنهم في الفريق يعملون لإرضاء محبي الشباب وصدمنا أمام الظروف الصعبة وبإذن الله يكون التوفيق حليفنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com