الأخبار

أيالا ينفض غبار الهدوء في ملعب الفهد ويصعد بالعالمي للوصافة

ضمن الجولة الـ25 من دوري جميل السعودي استقبل النصر على ملعبه نظيره الشباب وسط حضور جماهيري قليل جداً في مباراة تعتبر تحصيل حاصل بسبب حسم الهلال للقب الدوري قبل نهايته بجولتين وتحديداً من أمام الشباب بالجولة الماضية.

دخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله حارساً ورباعي الدفاع من اليمين لليسار الغامدي وبرونو وهوساوي وايفان ورباعي بالوسط يتقدمهم عوض خميس وشايع وايالا واللاعب الحر يحيي الشهري وبالمقدمة السهلاوي والراهب.

في حين دخل الشباب بتشكيلة مكونة من عواجي حارساً ورباعي بالدفاع يمينا معاذ ويساراً الاسطا وقلبي الدفاع الفهد وبلعمري وخماسي بالوسط كريري وعطيف بالمحور والبيشي والسبيعي وهتان باهبري يتقدمهم بن يطو.

بدأ الفريقان بسجال بمنطقة الوسط ومحاولة السيطرة على هذه المنطقة المهمة بدون أي هجمات خطيرة من الفريقين وبعد مرور 10 دقائق تحصل ايالا كرة عرضية من الغامدي سددها عالية وهو على الـ 6 ياردة مضيعاً على فريقه فرصة التقدم ليرد بعدها الشباب عن طريق المدفعجي حسن معاذ بتسديدة قوية تمكن وليد عبدالله من صده لترتد لباهبري ويضيعها بجانب المرمى النصراوي.

انتصف الشوط الأول بأداء باهت من الفريقين، في حين استخوذ النصر على الكرة بينما الشباب تفوق بالتسديد والجدير بالذكر أن جميع التسديدات لم تكن ضمن الخشبات الثلاث لتترجم حال الشوط الأول من هذه المباراة لينتهي الشوط الأول على بعض المحاولات المخجلة من الفريقين.

بدأ الشوط الثاني كما انتهى عليه الأول بلا تبديلات أو حتى فرص تهديفية حقيقية وبعد مرور الشعر دقائق الأولى قام الجابر بعمل تبديل وأدخل المتميز عبدالوهاب جعفر بديلاً للبيشي واستمر اللعب منحصراً بالوسط حتى خرج الراهب بإصابة عوضه اللاعب الكرواتي توماسوف.

ومع تبقي ثلث ساعة على نهاية اللقاء ادخل كارتيرون الشاب عبدالرحمن الدوسري بديلاً للغامدي ليتحول عوض خميس ظهيراً أيمين، وتحصل الشهري على انفرادة بحارس الشباب ليسددها بجانب المرمى ويضيع فرصة محققة لتقدم الأصفر.

ومع الدقيقة 75 سدد ايالا كرة صاروخية لينفض غبار الهدوء بالملعب محرزاً الهدف الاول لنادي النصر لم يستطع عواجي الشباب أن يصدهاً واضعاً العالمي بالمقدمة وسط 1458 مشجع حضروا هذا اللقاء.

ومع تبقي 10 دقائق زج مدرب الشباب سامي الجابر بالمهاجم الثاني للحاق بما تبقى من المباراة ادخل الحشان بديلاً للسبيعي الشاب لتنشيط منطقة الهجوم الشبابية ومحاولة الضغط على مدافعي النصر الذين يتقدمون مع كل هجمة نصراوية ومع تبقي 5 دقائق أدخل كارتيرون اللاعب العائد عبدالعزيز الجبرين بديلاً للسهلاوي الحاضر الغائب بهذه المباراة واضعاً التساؤلات على مستواه الهابط منذ مدة ليضيف بعدها الحكم 3 دقائق بدلاً للوقت الضائع لتنتهي المباراة بصاروخية أيالا التي أقلعت بالعالمي لمركز الوصافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com