الأخبارالكرة عالمية

بمعنويات مهزوزة بايرن ميونيخ يواجه بروسيا دورتموند على كأس السوبر الألماني

ينطلق الموسم الكروي الألماني، غدا السبت، بمباراة كأس السوبر المحلي، التي تجمع بايرن ميونيخ بطل الدوري مع بوروسيا دورتموند بل الكأس ويدخل البايرن اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد الأداء الباهت الذي قدمه خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بشكل لا يبشر ببداية جيدة للفريق البافاري.

فمن إجمالي 6 مباريات خاضها بايرن أمام فرق أوروبية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، مني الفريق بخمس هزائم بينما لم يفز سوى في لقاء واحد أمام تشيلسي الإنجليزي.

وإضافة إلى النتائج السيئة، تزايدت معاناة البافاري بموجة الإصابات التي طالت الفريق، حيث تعرض خوان بيرنات لإصابة في الكاحل، بينما أصيب الكولومبي خاميس رودريجيز في الفخذ ليبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع.

فيما يعاني الإسباني تياجو ألكانتارا من مشكلات في عضلات البطن، سيغيب على إثرها عن مباراة كأس السوبر على الأقل.

الجدير بالذكر أن البايرن استهل مرحلة الإعداد للموسم الجديد بأداء جيد في بطولة كأس تيليكوم التي فاز بها، حتى أن البعض تغنى بالحالة الجيدة التي يتمتع بها الفريق بالنسبة لهذا التوقيت من العام.

وكان توماس مولر هو نجم هذه البطولة المحلية، حيث بدى في طريقه نحو استعادة أفضل حالاته.

ولكن سرعان ما تبدلت الأمور مع بداية جولة الفريق الآسيوية.

وقد تعود هذه النتائج السيئة لغياب لاعبين مهمين عن الفريق، مثل جيروم بواتينج والهولندي روبن والحارس مانويل نوير، الذين لم يعودوا للفريق بعد، فضلا عن أن اعتزال الإسباني تشابي ألونسو والقائد فيليب لام أفقد البايرن رجلان كان لهما دور القيادة في الملعب.

وفي لحظة ما، سيحين أيضا موعد رحيل فرانك ريبيري وروبن، بعد تقدمهما في العمر.

 

ويبدو الفريق حاليا فاقدا لهيكله وإتزانه، بينما تتزايد الضغوط على المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسط شكوك حول وضعه في النادي البافاري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com