الأخبار

في بداية جميل الباطن يعلب بمعنى الجمال والاتحاد غابت روحه

كسب نادي الباطن نادي الاتحاد في جده في اول مباريات الموسم بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد في يوم ظهر في الفريق بمستوى مميز في الدفاع والهجوم .

قاد المباراة تحكيماً الدولي فهد المرداسي و المساعد الاول بدر الشمراني و مساعد ثاني عبدالعزيز الاسمري وحكماً رابعاً حسين أبو شاهين و كان في مراقبة المباراة خالد السملي ومقيماً للحكام حسين المغامسي .

سجل الباطن هدف التقدم عن طريق مهاجم ادينسون لويس في الدقيقه السابعه من بداية المباراة بعد هجمة مرتدة منظمة
وعاد الرتم للاتحاد بعد التاخر بهدف واضاع مهاجم الاتحاد عبدالعزيز العرياني فرصه التعادل في الدقيقة ١١ بعد انفراد ثلاثه لاعبين من نصف الملعب بحارس الباطن ولكن لم يمرر وسددها في الحارس بشكل سهل واضاع التعادل على الاتحاد .

المولد كاد أن يسجل التعادل من كرة ركنية سددها مخادعة على المرمى مباشرة لم يكتب لها التوفيق في الدقيقه ١٥ .

الاتحاد لم يكل ولم يمل من محاولة اختراق دفاع الباطن بالكرات الطويلة ولكن لم تجدي معهم نفعاً خلال أول عشرين دقيقة .

كهرباء يخترق ويتقدم ولكن لا يسجل وكذالك المولد وربيع والباطن اختفى خلال الدقايق العشر الماضيه حتى وصلنا ٢٥ دقيقه من الشوط الاول .

انتهاء الشوط الاول والباطن متقدم بهدف وأبرز عناوين الشوط الاتحاد وأضاعة الفرص والباطن والاداء التكتيكي القوي .

شوط ثاني يبدا سريع والاتحاد مستمر في الضغط والباطن تكتيك الدفاعي المنظم ويخطف الهدف الثاني عند الدقيقة ٦٨ عن طريق نفس المهاجم لويس وبعدها يعود اللعب للاتحاد والدفاع المنظم للباطن حتى الدقيقة ٨٧ حنما خطف محمود كهرباء هدف التقليص للاتحاد ولكن الفرحة لم تستمر كثيرا حيث سجل جورجي سانتوس هدف الباطن الثالث بعد دقيقة واحدة لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com