الأخبار

في ليلة وطن الكلاسكو حبايب واحد واحد

بدات قمة الجولة الرابعة في ملعب الجوهرة بين الاتحاد وضيفة الهلال بقيادة الحكم الانجليزي مارك بخطور في جانب واحد وهو للهلال تصدى لها فواز القرني حارس الاتحاد خمس كور في أول عشر دقايق ويقدم شكرة فهد المولد للحارس الاتحادي على تالقة بهدف مباغت في الدقيقة الحادية عشر من كورة عرضة قصيرة تمكن من وضعها في المرمى بكل سهولة .

أستمرت المباراة على هذا الهدف حتى الدقيقة الخامسة وعشرين و أوقف الحكم المباراة لشرب المياة مع أنخفاض في المستوى من قبل الفريقين وأخطاء في التمرين في نصف الملعب .

أخر عشر دقايق شهدت في أولها خطورة إتحادية عن طريق كورة ارضية من فهد الانصاري ضربت دفاعات الهلال و تسلل من خلفهم فهد المولد الذي تاخر في أتخاذ القرار وقطعت الكورة منه عن طريق ياسر الشهراني .

وأخرها هدف خطفه السوبر ادواردو للهلال لينهي الشوط الاول بتعادل الاجابي وشهدت أخرخمس دقائق إصابة صاحب الهدف الاتحادي فهد المولد ليخرجة المدرب وينزل بديلاً عنه الاعب ربيع السفياني .

يذكر انه كان بين الشوطين حفل مبسط عن اليوم الوطني مقدم للجماهير الرياضية ما بين الفلم الوثاقي القصير و الالعاب النارية و الليزارت الاضاية و الساعات المضية .

مع بداية الشوط الثاني أجر دياز أول التبديلات بدخول عبدالله عطيف بدل عن عبدالملك الخيبري وكانت البداية لشوط الثاني مشابه لشوط الاول الا انه هبط الرتم قليل وأستمرت السيطرة الهلالية على الكورة .

وعند الدقيقة الرابعة والستين أجر دياز تبديل ثاني بخروج الاعب نوكولاس ميليسي و دخول الاعب سالم الدوسري .

بعد مرور أربع دقائق اخرج دياز الاعب محمد البريك ويدخل بديلاً عنه الاعب عبدالله الزوري لينهي بذالك المدرب التبديلات الخاصة به .

وأجر مدرب الاتحاد سيراً تبديل ثاني أضطراري بخروج العايد من الاصابة عمار الدحيم ويشرك بدلاً عنه الاعب ياسين حمزة .

لم تشهدت أخر عشرين دقيقة من المباراة الا محاولات خجولة و فرص مهدرة من الفريقين وبذالك أنتهت المباراة بتعادل إجابي هدف مقابل هدف ليصل الهلال الي النقطة العاشرة ويصل الاتحاد الي النقطة الرابعة له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com