الأخبار

أحد يحرج الاتحاد ويخطف نقطة من قلب جدة

بدأت مباراة الأتحاد أمام ضيفة أحد على أرض الجوهرة سريعة و أستطاع أحد الوصول الي مناطق الاتحاد الخلفية مرتين خلال أول خمس دقايق ولم ينتج عنها خطور ولكن كانت شبيه بتهديد صريح و عزم من الفريق على الفوز بكل قوية .

ولكن كارلوس قدم الكرة هدية للاعب محمود كهرباء خلف دفاع أحد على طريقة الخاصة لصنع منها فرصة الهدف الاول للاتحاد ويقدمها للمهاجم التونسي أحمد العكايشي داخل السته ياردة الاخيرة ليضعها داخل المرمى بكل سهولة

لم يفرح الجماهير الاتحادية ولا لاعبين الفريق حيث عادل أحد عبر لاعبه لويز بكرة قوية تسكن شباك الاتحاد وتعلن عن تعادل بطريقة جميلة جداً.

شوط سريع و ممتع الدقيقة عشرين كره مرتدة و تعلن عن ضربة جزاء لأحد و لويز يسددها بكل هدوء و تمكن ويعلن عن هدف التقدم لفريق أحد .

أحد لم يستثمر الكرات المرتدة والاتحاد لم يصنع الفارق في الثلث الاخير من الملعب لتستمر النتيجة على ماهي عليه بتقدم أحد بهدفين سجلها لهم لويز وهدف أتحادي وحيد سجله المهاجم أحمد العكايشي .

شوط ثاني يبدا سريع وهدف تعادل أتحادي عن طريق أحمد العكايشي بعد مرور ستة دقايق فقط من بداية الشوط .

سرعان ما هبط رتم اللعب وعاد الي أقل من المتوسط ولم يستطع الفريقين تسجيل هدف و تحول اللعب الي وسط الملعب و حتى الدقيقة الثمانيين وبعدها الاتحاد يستنفر من أجل هدف ثالث وضغط عالي على نصف منتصف ملعب أحد.

ولكن ام تنتج ثمارها حتى الدقيقة الرابعة و التسعين كرة مرتدة و طرد على لاعب نادي أحد موسى عسيري وكرة ثاتبه يسددها الانصاري بعيدة عن المرمى ويلعن الحكم عبدالرحمن الشهري نهاية المباراة بتعادل هدفين لهدفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com