الأخبارالكرة العربية

القرعة الآسيوية تضع الهلال في المجموعة الرابعة

أجريت اليوم الأربعاء في العاصمة الماليزية “كوالالمبور” قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م، حيث أسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب فرق (الاستقلال الإيراني، الريان القطري، والفائز من العين الإماراتي و المالكية البحريني) .

حيث سيستضيف الهلال الفائز من “العين الإماراتي و المالكية البحريني” يوم الثلاثاء الـ 13 من شهر فبراير المقبل، فيما سيحل ضيفًا على نظيره “الاستقلال الإيراني” يوم الثلاثاء الـ 20 من الشهر نفسه، وسيلاقي الهلال نظيره “الريان القطري” يوم الثلاثاء الـ 6 من شهر مارس ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات، على أن يلاقي “الريان القطري” يوم الاثنين من الشهر نفسه .

هذا وسيسافر الهلال يوم الاثنين الـ 2 من شهر أبريل المقبل لملاقاة المتأهل من “العين الإماراتي و المالكية البحريني”، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة “الاستقلال الإيراني” يوم الاثنين الـ 16 من الشهر نفسه .

يشار إلى ورش عمل الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمناقشة كافة الأمور المتعلقة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م تستمر حتّى يوم غد الخميس .

من جهته سيمثل نادي “الهلال” خلالها نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس “عبدالرحمن النمر”، والمنسق الإداري للفريق الأول لكرة القدم الأستاذ “فيصل الفرشان”، وعضو المركز الإعلامي الأستاذ “عبدالعزيز الثنيان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com