الأخبارالكرة السعودية

الحجاز يخطف الوصافة في دوري الدرجة الثانية، و الرئيس يعلن : نحتاج الدعم المادي

حقق نادي الحجاز بقيادة المدرب الوطني صالح مسفر الغامدي فوزه الثاني على التوالي في الجولة 13 ضد نادي الصقور ليعتلي بذلك الوصافة برصيد 21 نقطة.

المباراة شهدت ‏الكثير من الإثارة وكان للحجاز الأفضلية في الشوط الأول حيث سنحت له العديد من الفرص الى ان تقدم بالنتيجة بعد حصوله على ركلة جزاء صحيحة نفذها هاشم صبياني بنجاح ليعلن عن تقدم الحجاز في نهاية الشوط الأول .

‏وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة و السجال بين الفريقين وسط محاولات مستمرة من الصقور لإدراك التعادل وكان له ما أراد حيث سجل التعادل في الدقيقة 85
الا ان لاعبي الحجاز كان لديهم الإصرار و العزيمة لخطف الفوز و تمكن اللاعب البديل وليد بن هبة من تسجيل هدف التقدم للحجاز في الدقيقة 89 و تنتهي المباراة بفوز الحجاز 2-1 .

رئيس النادي بارك هذا الفوز و صرح بقوله ( اشكر الجهاز الاداري و الفني بقيادة المدرب الوطني | صالح مسفر الغامدي و كذلك اللاعبين على النتيجة و المستوى .

كذلك ذكر ان نادي الحجاز يقدم مستويات مميزة و يشرف المحافظة و اوفى بوعده لرجال الاعمال الذين وعدونا بالدعم في حال تقديم النادي مستويات مميزة الا انه للاسف لم تتحق تلك الوعود حيث يمر النادي الان بضائقة مادية تحتاج تكاتف جميع رجالات المنطقة و المحافظة وحان الوقت الحقيقي و الجاد لمساندة النادي الذي يعتلى الوصافة في دوري الدرجة الثانية و على بعد نقطتين فقط من المتصدر) .

بدوره صرح أمين عام النادي الاستاذ عبدالله الدويحي ( مبروك لنا جميعا هذا الفوز واسأل الله ان يكون القادم اجمل .

هذا وإدارة النادي بقيادة الرئيس طرقت جميع الأبواب ولازالت تتطلع الى عودة رجال الاعمال لدعم النادي في هذه المرحلة الحساسة و المهمة في مسيرة النادي لتجاوز الضائقة المالية التي يمر بها ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com