الأخبارالكرة السعودية

جماهير الأهلي : لجنة الانضباط والأخلاق تفرغوا لنا

شنت جماهير الأهلي هجوم قوي عبر مواقع تواصل الاجتماعي على لجنة الانضباط والأخلاق ‬بشأن قرارتها التي اتخذتها مساء اليوم وكان من ضمنها ‬⁩إيقاف لاعب النادي ⁧‫الأهلي‬⁩ البرازيلي كلاوديمير دي سوزا 4 مباريات وإلزامه بدفع غرامة (40,000 ريال) وكذلك تم إيقاف لاعب النادي ⁧‫الأهلي‬⁩ سعيد المولد4 مباريات وإلزامه بدفع غرامة (40,000 ريال) لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه مسؤول المباراة أمام الفيحاء.

إذ عبرت جماهير الأهلي عن سخطها الكبير من حرمانها لأهم اللاعبين في الجولات القادمة التي تعتبر مرحلة الحسم لبطل الدوري والفريق بحاجة لهم في جميع المباريات المقبلة ، ورأت أن لجنة الانضباط تتسهل في تطبيق العقوبات التي تفرضها على الأندية وأنها تسارع في فرض العقوبات على كل ما يتعلق بالأهلي، في الوقت الذي تغض الطرف عن الكثير من الأندية التي يرتكبوا لاعبينها تجاوزات واضحة للجميع.

فيما ذكرت بعض الجماهير: ان ما يحدث لنادي الأهلي لا يمكن القبول به فالقرارات السابقة تثبت في كل مرة أن اللجنة لم تنصف الاهلي وأنها بحاجة إلى تدخل عاجل من المسؤوليين بالرياضة .

وذكر بعض المغردين أن أعضاء اللجنة تفرغوا لتطبيق العقوبات على الأهلي فقط نتمنى من إدارة النادي الأهلي أن يكون لهم موقف قوي وحاسم تجاه ما يحدث للنادي الأهلي من قبل لجنة الانضباط والأخلاق فما يحدث للأهلي أمر مستفز لنادي الأهلي وجماهيرية .

ومن جهة أخرى علمت مصادر الكأس أن ادارة النادي ⁧‫الاهلي‬⁩ ستتقدم باستئناف للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على القرار الصادر تجاه اللاعب سعيد المولد وكلاوديمير من لجنة الانضباط‬ والاخلاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com