الكرة السعودية

صربي الجديد سلاح برانكو أمام الهلال

تترقب الجماهير الأهلاوية  إعلان القائمة النهائية لاختيار الرباعي الأجنبي في دور 16 من دوري أبطال آسيا من قبل الجهاز الفني .

 وكثرت التخمينات بخصوص الأسماء بعد تأخر برانكو في اتخاذ قرار الاعتماد على مدافع اجنبي أو صانع الألعاب بسبب عدم حسم الصفقتين حتى الآن من قبل الادارة الأهلاوية ، والتي سببت للمدرب عدم الاستقرار في اختيار الأسماء ، في ظل تبقي على مواجهة الهلال سبعة أيام .

وعلمت مصادر الكأس أن المدرب برانكو بعد الانتهاء من فحوصات النهائية للاعب معتز هوساوي من الإصابة وتضحت سلامته ويمكن للاعب العودة للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الرسمية ، جعلت برانكو يتنفس الصعداء ويطمأن على مركز في الدفاع في ظل تواجد محمد الخبراني ومحمد ال فتيل وعبدالباسط الهندي .

وأضاف المصدر أن برانكو أستقر بشكل نهائي على المهاجمين عمر السومة ودجانيني المحور جوزيف دي سوزا والصربي دانييل أليكسيتش للقائمة الآسيوية. وربما يحصل تغير في حالة تم توقيع مع صانع الألعاب  ليتم قيده في قائمة الاستبدال في دور الثمانية في حالة تأهل الأهلي .

فيما يذكر ان برانكو سلم مساء اليوم قائمه اللاعبين المحليين الذين لايرغب بإستمرارهم مع الفريق لادارة النادي ⁧ليتم الاستفادة من إعارتهم او بيع عقودهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com