الأخبار

ترتيب فرق وهدافي الدوري السعودي بعد الجولة الثانية

 

أسفرت نتائج الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين2019-2020 عن تحقيق فريق الهلال المركز الأول برصيد ست نقاط بعد أن تغلب على مضيفّه الرائد بنتيجةٍ كبيرة قوامها خمسة أهداف دون رد، وكان الهلال قد حقق انتصاره الأول في الجولة الأولى أمام فريق أبها عندما تغلب عليه بأربعة أهداف لهدفين.

وحل فريق النصر ثانيًا بست نقاط أيضًا ولكن بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي الهلال، وكان النصر قد تغلب في مباراتي  الجولة الأولى والثانية على فريقي ضمك والفتح ، و جاءت أندية العدالة والأهلي والشباب والفيحاء بأربع نقاط ، والاتحاد والاتفاق وأبها بثلاث نقاط، وجمع الفيصلي نقطتين ،والتعاون والحزم بنقطة واحدة، فيما جاءت أندية الفتح والوحدة وضمك و الرائد  بدون نقاط .

الجدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة الثانية بسبب ارتباط الاتحاد بخوض مباراة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام فريق العهد اللبناني.

وفي جانب آخر  تصدر الفرنسي قوميز مهاجم الهلال جدول صدارة هدافي الدوري بثلاثة أهداف، وجاء زميله المحترف السوري عمر خريبين بالرصيد ذاته ، فيما تقاسم المركز الثالث في الترتيب كلًا من اليو سيسيه محترف العدالة ، ولاعب فريق الاتفاق نعيم السليتي ،و رومارينيو الاتحاد جميعهم حققوا هدفين .

يذكر أن عجلة الدوري ستتوقف قرابة الأربعة عشر يومًا استعداداً لخوض المنتخب السعودي الأول معسكرًا إعداديًا في مدينة الدمام في الفترة من الثاني إلى الثامن من شهر سبتمبر الحالي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com