الأخبارالكرة السعودية

دوري الأولى: القادسية يتعثر في سباق الصدارة والباطن يقلب تأخره لفوز أمام المجزل

 

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء خمس مواجهات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي2019-2020 ، كان حصيلتها ثلاثة انتصارات وتعادلان.

ففي مواجهة البكيرية تعثر المتصدر القادسية عندما تعادل مع ضيفه البكيرية بثلاثة أهداف لكليهما ، سجل أهداف القادسية اندرو دكلان في الدقيقة( 33)، وحسن العمري(62)،وخالد الغنام( 86) ، وفي المقابل سجل أهداف البكيرية كلًا من : الحاج عثمان عند الدقيقة(11)،و جهاد الزويد(34)،و عثمان مالوم في الدقيقة (71) .

وفي المجمعة استطاع فريق الباطن أن يقلب الطاولة على مضيفه المجزل بهدفين لهدف، إذ تمكن ثامر العلي من وضع المجزل في المقدمة عند الدقيقة (52)، وأدرك حسن شراحيلي التعادل للباطن في الدقيقة (69)، وعزز النتيجة للسماوي محترفه لاسانا ديابي في الدقيقة( 89) من آخر زمن المباراة.

وفي حائل تغلب الخليج على مضيفه الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، أحرز أهداف الخليج أولديش دارمل عند الدقيقة(9)، وصامويل سارفو في الدقيقتين(40) ( 83)، فيما جاء هدف الجبلين عبر قائده مبارك الأسمري عند الدقيقة(89) من زمن اللقاء.

وبالمنطقة الشرقية تمكن الشعلة من الفوز على مضيفه النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها مسفر البيشي عند الدقيقة (34)، ونانجا ممادو في الدقيقة (52)، وماجد المطيري في الدقيقة( 62)، وسجل هدف النجوم الوحيد محترفه فييرا قوميز عند الدقيقة (22).

وفي الخبر تعادل الثقبة مع ضيفه نجران بدون أهداف ، رغم محاولات التسجيل من كلا الطرفين .

وتستكمل لقاءات الجولة غدا الأربعاء بخمس مباريات حيث يستقبل النهضة فريق الطائي، ويحل الجيل ضيفا على الكوكب ، ويتقابل التقدم والأنصار، ويلاقي العين نظيره حطين ، وتختتم مباريات الجولة بلقاء أحد وضيفه حطين .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com