الكرة السعودية

الأخضر يفتتح مشوار التصفيات بالتعادل مع اليمن

تعادلَ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع مضيفه المنتخب اليمني بهدفين لكليهما في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة البحرينية المنامة في أولى مباريات الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي السيد رينارد قد دخل المباراة بتشكيلةٍ مكونه من: عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، علي البليهي، حمدان الشمراني،عبدالله الخيبري، خالد السميري، سلمان الفرج،سالم الدوسري، هتان باهبري، عبدالله الحمدان.

وفي مجريات اللقاء كان المنتخب اليمني هو من بدأ التسجيل عند الدقيقة السابعة من زمن شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه محسن حسن،  وفي الدقيقة (22) تمكن لاعب المنتخب السعودي هتان باهبري من إدراك هدف التعادل.

وعند الدقيقة (36) عادَ المنتخب اليمني لزيارة الشباك السعودية ليحرز عمر الداحي هدف التقدم للمنتخب اليمني، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم المنتخب اليمني بهدفين لهدف،وفي مطلع شوط المباراة الثاني تمكن سالم الدوسري من إدراك هدف التعادل لمنتخبنا السعودي كان ذلك في الدقيقة(48)، وحاول رينارد أن يقلب الكفة لصالح الأخضر عندما أشرك بدلاء النزعة الهجومية ولكن لم تكتب لهذه المحاولات النجاح، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادلٍ غير مرضي للمنتخب السعودي.

من جهته يطمح الجمهور السعودي أن يقدم لاعبو الأخضر أداءً رفيعًا في اللقاء المقبل، عندما يلاقي المنتخب السعودي نظيره السنغافوري في العاشر من أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com