الأخبار

الاهلي يخطف المركز الثالث بثلاثية الفيحاء

استضاف فريق الفيحاء صاحب المركز الثاني عشر في سلم ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان – يحفظه الله – ، فريق الاهلي خامس الترتيب في الجولة السادسة من منافسات البطولة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ..
ونجح الاهلي في خطف نقاط المباراة بعد فوزه بثلاثية نظيفة ، جاءت عن طريق محترفه جانيني وعبدالباسط هندي وعمر السومة ..
وبهذا الانتصار أضاف الاهلي النقطة الحادية عشر له في رصيده النقطي من ثلاث انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة ، صاعداً الى المركز الثالث خلف كلاً من الوحدة ” 12 نقطة ” والهلال ” 16 نقطة ” .
في الشوط الاول دخل أصحاب الارض اللقاء بتشكيل مكون من : عامر شفيع – جيجي – سامي الخيبري – مخير الرشيدي – بندر ناصر – رافاييل اسيس – عبدالرحمن البركة – أحمد بامسعود – عبدالكريم القحطاني – عثمان يحيى – روني فرنانديز .. في حين أختار المدرب الوطني صالح المحمدي كلاً من : محمد العويس – عبدالباسط هندي – لوكاس ليما – محمد الخبراني – عبدالله حسون – نوح الموسى – جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي – عبدالرحمن غريب – جانيني – عمر السومة ..
هذا و لم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك في الربع ساعة الاولى .. الدقيقة الخامسة والعشرون تقنية الفار تنصف الاهلاويين بعد نجاح المهاجم الرأس أخضري ديجانيني في اقتناص كرة طويلة متقنة من زميله محمد الخبراني وإيداعها في شباك الفيحاء أول أهداف اللقاء .. بعد الهدف ، أصحاب الارض يعيدون ترتيب أوراقهم ويستلمون زمام اللعب ، الدقيقة الخامسة والثلاثون تشهد تدخل تقنية الفار مجدداً ولكن هذه المرة كانت لإلغاء هدف التعادل لفريق الفيحاء عند طريق مدافعه جيجي ، بداعي التسلل .. المدافع الاهلاوي الشاب عبدالباسط الهندي يأمن النتيجة لفريقه في الشوط الاول ويحلق فوق الجميع ليسجل برأسه ثاني أهداف المباراة قبيل نهاية الشوط الاول .
أما في الشوط الثاني فظهر الهداف السوري عمر السومة مبكراً لإراحة الاهلاويين ، وسجل ثالث الاهداف لفريقه في المباراة حاسماً نتيجة اللقاء بثلاثية خضراء نظيفة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com