الأخبارالكرة السعودية

العضو الذهبي عبدالعزيز بغلف ( دعمنا للنصر واجب للوقوف مع الرؤية المباركة 2030 )

في مداخلة لأحد البرامج الرياضية السعودية صرح رجل الأعمال والعضو الذهبي في نادي النصر عبدالعزيز بن أحمد بغلف بأن منهجية دعمه لمتواصل للنصر يأتي دعماً ووقوفاً مع رؤية 2030 المباركة حيث تولت الدولة رعاها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمير محمد بن سلمان ( سداد ) مديونات كافة الأندية بهدف النهوض بالرياضة السعودية والمحافظة على سمعة الكرة السعودية خارجياً .
كما أوضح بأن دعمه للنصر يأتي من حبه وعشقه لهذا الكيان بعبارة ( العالمي في دمي ) . مع العلم بأن كل عضو داعم يعرف بأن ما يقدمه سيذهب في وجهته الصحيحه .
وفيما يتعلق بمحاولات إسقاط ( أي إدارة ) قال من يحاول ذلك بالإسقاط عليها إعلامياً أو جماهيريا بدون هدف ولمجرد  الرغبة في زعزعة الكيان . والإداراة لا تسقط إلاّ بالنظام ولأسباب جوهرية .
كما أوضح بغلف بأن الإدارة المحترفة التي تعمل بجهد لتنفيذ السياسة المناسبة للوصول إلى الهدف هو المبتغى .وإدارة العالمي نرى عملها واضح وممتاز وقد تم إيضاح ذلك في بيانات سابقه .ويستحقون عليه الشكر .
وأختتم الذهبي تعليقه عبدالعزيز بغلف بأن العضو الذهبي يقتصر دورة على الدعم المعنوي والمالي والمشورة متى ما دعت الضرورة لذلك .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى