الكرة السعودية

الشباب يواصل تحضيراته للشرطه ويكسب ودية المحمل

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، واصل الفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس تدريباته تحت إشراف المدير الفني لويس غارسيا، على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعدادًا لموجهة فريق الشرطة العراقي في إياب مباريات بطولة  كأس محمد السادس للأندية العربية يوم الاثنين المقبل.

انطلقت الحصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة إدواردو، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين طبق اللاعبين تدريبات فنية منوعة، ركز من خلالها على تطبيق تدريبات الاستلام والتسليم من لمسة واحدة تحت الضغط، والاستحواذ على الكرة، وتغيير اتجاه اللعب، ثم أجرى بعض التدريبات التكتيكية قبل أن يختتم مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جانب آخر فاز فريق الشباب لكرة القدم بستة أهداف دون مقابل على فريق المحمل، وذلك في المناورة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وأشرك المدرب لويس غارسيا لويس في المناورة كل من: مروان الحيدري، محمد سالم، محمد البقعاوي، عبد الملك الشمري، وليد حزام، حسين القيد، حسن الراهب، محمد السهلاوي، فهد غازي، ريان الفورجي (ناشئين)، عبد الملك الجمعان (ناشئين)، مشعل العبد اللطيف (شباب)، محمد الشائع (شباب).

سجل الأهداف الشبابية كل من: حسن الراهب (هدفين)، وهدف لكل من السهلاوي، ريان الفورجي، عبد الملك الجمعان، ومشعل العبد اللطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com