ألعاب مختلفةالكرة السعودية

البقال: تأهل السعودية للمونديال أصبح صعبا.. وندفع ثمن عناد المدرب وعدم وجود مساعد

أعرب حميد البقال اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني عن استيائه وحزنه بعد الخسارة التي تعرض لها المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” على يد المنتخب الياباني في البطولة الآسيوية.

وقال البقال “بعد فوزنا أول أمس على كوريا الجنوبية كان يجب ان نحضر جيدًا للقاء اليابان اليوم، خصوصا ان فوزنا اليوم كان سيضمن لنا التأهل لكأس العالم بنسبة ٧٠٪؜ تقريبًا”.

وأضاف “المدرب لم يحضر للمباراة بشكل جيد، والتشكيل والطريقة التي بدأ بها المباراة كانت بها أخطاء، ولكنه معذور بسبب الإصابات”.

وتابع “حاولنا اليوم ان نلعب بنفس الطريقة الدفاعية التي لعبنا بها في الشوط الثاني ضد كوريا وهي طريقة ٥-١ وهذه الطريقة نجحت كثيرا في المباراة الماضية، ولكن المنتخب الياباني يمتلك أشخاصًا يعملون بشكل جيد وحديث”.

وواصل “ونجح المنتخب الياباني في كسر هذه الطريقة الدفاعية، ولم يكن لمدرب المنتخب السعودي أي تدخل أو أي طريقة أخرى في المباراة، اليوم عدم وجود مساعد للمدرب السلوفيني جعله يعمل وحده، نطالب منذ سنوات طويلة ضرورة وجود مدرب مساعد مع المدرب الأجنبي”.

وأردف البقال “لما هبط مستوى محمد السالم كان يجب تبديله ولو فترة طويلة ثم عودته، عدم قناعة المدرب في تغيير رأيه بمشاركة كابتن صادق المحسن، لكنه أصر على رأيه وعلى عناده من قبل كأس العالم”.

وأتم حميد البقال حديثه “كان عندنا فرصة اليوم لضمان التأهل لنصف النهائي والصعود لكأس العالم، خسارتنا اليوم بفارق ٨ أهداف دخلتنا في حسابات معقدة جدًا، حتى لو فوزنا يجب ان ننتصر بفارق كبير من الأهداف، الأمر أصبح صعب جدًا الآن بعد الهزيمة بفارق كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com