ألعاب مختلفةالكرة السعودية

السعودية تواجه الامارات للحفاظ على آمالها في التأهل لمونديال اليد

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” لخوض ثاني مبارياته في الدور الثاني من البطولة الآسيوية الـ ١٩ المقامة حاليًا في الكويت، والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

ويواجه أخضر اليد نظيره الإماراتي في ثاني مبارياته بالدور الثاني، والمحدد إقامتها في الرابعة من عصر غدًا الثلاثاء.

وتأهل أخضر اليد للدور الثاني بعدما تصدر المجموعة الثالثة، وذلك عقب الفوز على كل من أستراليا، وكوريا الجنوبية على الترتيب، ليصعد للدور الرئيسي في البطولة الآسيوية في المجموعة التي تضم كل من: اليابان، البحرين، والإمارات.

بينما على الجانب الآخر تأهل المنتخب الإماراتي للدور الثاني بعدما حصد ٤ نقاط من ٣ مباريات، حيث انه فاز على كل من هونغ كونغ، والعراق، بينما خسر من الكويت.

وكان المنتخب السعودي قد تعرض للهزيمة أمام اليابان في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، كما ان المنتخب الإماراتي خسر أيضًا أمام البحرين.

ويسعى أخضر اليد لتحقيق الانتصار في مباراة الغد من أجل الحفاظ على حقوقه في التأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية وضمان التأهل لكأس العالم.

ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الانتصار على الإمارات بفارق أكبر من 10 أهداف، كما انه يمني النفس بخسارة المنتخب الياباني أمام البحرين للحفاظ على آماله في التأهل.

ومن جانبه سيحاول السلوفيني بوريس دينيس المدير الفني للمنتخب السعودي تهيئة اللاعبين نفسيًا لمباراة الإمارات، وسيطالبهم بنسيان الهزيمة التي تعرضوا لها أمام الإمارات والتركيز في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com