الكرة عالمية

تضارب كبير في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

يمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بواحدة من أصعب مراحله على مدار التاريخ، بعد توقف جميع المنافسات والدوريات المحلية والقارية، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا الوبائي.

وتسبب فيروس كورونا الذي تفشى بصورة متوحشة خصوصًا في القارة الأوروبية في إيقاف العديد من المنافسات أبرزها دوري الأبطال واليورباليج وتأجيل كأس الأمم الأوروبية إلى عام 2021 بدلًا من إقامتها العام الجاري.

وأطلق الاتحاد الأوروبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة يؤكد فيها أنه مُصمم على عدم تغيير اسم البطولة وشعارها بحيث سيكون اسمها “يورو 2020″ على الرغم من إقامتها في عام 2021.

وجاء في تغريدة اليويفا على تويتر مساء اليوم الجمعة :”على الرغم من أن البطولة ستُقام من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، لكنها ستظل معروفة تحت اسم يورو 2020″.

ولم تستمر تغريدة اليويفا كثيرًا، حيث تم إزالتها بعد نشرها بعدة دقائق، لينشر الحساب تغريدة جديدة متناقشة مع سابقتها، حيث كتب :”مع الاعتذار عن الخطأ السابق، لنكون واضحين، لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن اسم اليورو المعاد ترتيبه والمقرر عقده في عام 2021.. تم إرسال التغريدة السابقة عن طريق الخطأ”.

وكان اليويفا قد أصدر قرارًا الثلاثاء الماضي ينص على تأجيل نهائيات كأس الأمم لتقام في الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو من عام 2021 بدلًا من إقامتها في نفس الفترة العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com