الكرة العربية

اللجنة العُمانية لكرة الطاولة تجدد عقد الرعاية مع شركة ستاج العالمية

وقعت اللجنة العُمانية لكرة الطاولة مؤخرا على إتفاقية تعاون ورعاية مع شركة #ستاج العالمية للتجهيزات والمعدات الرياضية لمدة أربع سنوات وذلك في إطار سعي اللجنة لنشر وتطوير لعبة كرة الطاولة في السلطنة.

حيث وقع الاتفاقية من جانب اللجنة عبدالله بن محمد بن سعيد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة ومن جانب الشركة فيفك كوهلي الرئيس التنفيذي لشركة ستاج وذلك هامش إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة التي انعقدت مؤخرا في الدوحه بدولة قطر بداية شهر مارس الحالي.

وتنص الإتفاقية على رعاية المنتخبات الوطنية بالتجهيزات اللازمة للاعبين وتزويد اللجنة بكافة التجهيزات الأخرى مثل الطاولات والحواجز والعدادات وطاولات الحكام ، بالإضافة إلى تزويد مراكز الواعدين المنشرة في محافظات السلطنة بالتجهيزات الضرورية مثل الطاولات والكرات والملابس. كما تنصت الإتفاقية على رعاية عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال تنظيم بالمعسكرات الخارجية ذات المستوى العالي لتحسين ترتيب اللاعبين العُمانيين في التصنيف الدولي.

كما جاء في الإتفاقية رعاية دوري المدارس الذي تنظمة اللجنة العُمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الإتحاد العُماني للرياضة المدرسية للطلبة الذكور والإناث تحت (12) سنه وتقوم الشركة بتزويد اللجنة بعدد (100) طاوله لمدة (4)  سنوات معتمدة للعب من الاتحاد الدولي يتم توزيعها على أصحاب المراكز الأولى في المديريات التعليمية ، بحيث يتم توزيع (12) طاولة لمدارس الذكور و (12) طاولة لمدارس الإناث سنوياً، كما تقوم الشركة بتزويد اللاعبين والمدربين بالملابس خلال إقامة البطولة النهائية التي تلي تصفيات المديريات.

والجدير بالذكر أن هذه الإتفاقية إمتداداً لإتفاقية سابقة بدأت عام 2016 مع شركة ستاج العالمية وجاء هذا  التجديد لقيام الطرفين بجميع الإلتزامات والتي ساعدت على تطوير اللعبة في السلطنة حيث قامت اللجنة العُمانية لكرة الطاولة وبدورها بإستخدام تجهيزات الشركة في المسابقات المحلية والدولية التي تقام على أرض السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com