ألعاب مختلفةالكرة السعودية

يد لخليج تكشف للكأس   كيف تقضي البعثة يومها في تونس.. ومشكلة وحيدة تواجههم


فشلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بنادي الخليج في العودة إلى المملكة العربية السعودية بعد انتهاء منافسات البطولة العربية التي استضافتها تونس.
وتحدث نسيم الشويخات إداري نادي الخليج عن أحوال البعثة العالقة في تونس، وكيف يؤدون تدريباتهم وغيرها من الأمور.
وقال الشويخات في تصريحات خاصة لصحيفة “الكأس”: “كان من المفترض ان نعود إلى السعودية يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري، ولكن تم إلغاء الرحلة بسبب تعليق الطيران”.
وأضاف “جميع أعضاء البعثة بخير، وقمنا بإبلاغ السفارة السعودية في تونس اننا نريد تغيير مقر فندق الإقامة من نابل إلى تونس العاصمة، ومشكورين نفذوا طلبنا ووافقوا عليه وانتقلنا إلى فندق ٥ نجوم على نفقتهم وتحت رعايتهم”.
وتابع “كل شئ متوفر لنا هنا، سواء على مستوى الطعام، أو معدات طبية، أي شئ نحتاجه يقومون هنا بتوفيره لنا ولا يتأخر أحد علينا، وكذلك نواصل تدريباتنا منذ وصلنا إلى الفندق، حيث ان إدارة الفندق توفر لنا صالة رياضية للتدريب فيها”.
ووجه إداري الخليج الشكر للسفير السعودي في تونس على زيارته لمقر البعثة مرتين والاطمئنان الدائم عليهم وتوفير كافة السبل لراحة البعثة.
وواصل “هناك مشكلة وحيدة تواجهنا وهي البعد عن الأهل والوطن في هذه الظروف، نتمنى ان نعود في أسرع وقت خاصة ان هناك بعض اللاعبين الشباب والصغار في السن”.
وأتم الشويخات حديثه “نوجه الشكر لمسئولي المملكة العربية السعودية وحكومة خادم الحرمين الشريفين على جهودهم، والحمد لله على نعمة المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى