الكرة السعودية

غضب كبير من أهالي الاحساء وجازان بعد تصريحات سامي الجابر “المثيرة”.. ورئيس الهلال السابق يرد

أثار سامي الجابر كابتن نادي الهلال ورئيسه وقائد المنتخب السعودي السابق جدلًا كبيرًا بعد التصريحات التي أدلى بها مع الإعلامي عبد الله المديفر عبر قناة روتانا خليجية.
وأدلى الجابر بتصريحات أثارت غضب أهالي الاحساء وجازان حيث قال “كلمة شح اللاعبين في الملاعب السعودية غير صحيحة، المشكلة في الكشافين الذين اختفوا من الساحة حاليًا، الآن هناك مدارس وبدأت البرامج على المدارس ولكن أين الكشافين؟”.
وتابع “هل كل نادي لديه سكاوتينج؟ أنا متأكد على عدد السكان الموجودين في جيزان ولا في الأحساء، وضربت المثل بهما لأنهما أكبر عدد سكان وأكثر فقرًا، ودائمًا يقولون لك الحاجة زي البرازيل وفي مواهب لكن هل هذه الموهبة في ناس شافتها وشافت المواهب منذ الصغر؟”.
ما قاله الجابر أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير منهم طالبوه بالاعتذار، وعقب على هذه التصريحات الأمير عبد العزيز بن بدر بن جلوي آل سعود وقال ” للمعلومية.. الأحساء انجبت أبرز المواهب في تاريخ الكرة السعودية وهي احد اسباب تقدم السعودية اقتصادياً بثرواتها الغنية، كلامك مردود عليك والاعتذار افضل من التبرير”.
ورد الجابر على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي على تويتر وقال ” صديقي عيسى الحربين (معلق رياضي) وأيضا الأخ العزيز صاحب المفردة الراقية والعتب المقبول يحيى رياني من جازان”.
وأضاف ” بين متفق معي على الفكرة ومعاتب لعدم اختيار التعبير المناسب يبقى الأهم سلامة القصد والفكرة، شكرا عيسى وشكرا يحيى أعتز بكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com