الكرة السعودية

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بالنادي.. القادسية ينفذ العديد من المبادرات الخيرية في شهر رمضان المبارك

قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية  بتنفيذ عدد من المبادرات ضمن عملها الخيري في شهر رمضان المبارك حيث أتمت  توزيع 5423 وجبة تم اعدادها على مدار الشهر المبارك في مطبخ النادي ، على العاملين التابعين لبلدية محافظة الخبر في المدارس” أصدقاء البيئة”، بالإضافة للعاملين بالنادي ، كما تم تقديم 50 سلة طعام بالتعاون مع مبرة الاحسان ،وتم تقديم 100 سلة غذائية بالتعاون مع جمعية اطعام ،والمشاركة في حملة تحدي الخير بمبلغ 20 الف ريال لدعم أبنائنا وبناتنا الأيتام في جمعية بناء  ، اضافة الى تقديم مكافأة خاصة لأسرة مدرب الحراس التونسي الراحل نور الدين الطرابلسي.
 وتأتي  المبادرات التي أطلقتها الإدارة القدساوية  ايماناً منها  بدور النادي تجاه المجتمع ،في ظل الأوضاع الراهنة، كما أنها تأتي  ضمن حملة القادسية لمكافحة  فيروس كورونا المستجد .
بدوره أشاد الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الاستاذ نايف آل صاحب بالمبادرات الخيرية التي قدمها نادي القادسية التي تأتي في اطار القيام بالواجب المجتمعي للنادي ، وذلك  في ظل   الظروف الاستثنائية جرّاء جائحة فيروس كورونا المستجد.
وتابع آل صاحب : القادسية صاحب أولويات ،ودائما ما يبادر الكيان القدساوي في خدمة المجتمع، وهذه المرة المبادرات خيرية  ، لرسم البسمة على محيا الأيتام وتخفيف العبء عنهم في هذه الأيام المباركة .
وأضاف آل صاحب : رغم الكثير من التحديات التي واجهتنا  أثناء فترة البقاء في المنزل والاستعانة بالخدمات التقنية والتطبيقات الإلكترونية، والشراء عن بعد، و العمل عن بعد خلال الفترة الماضية، يجعل فكرة  العمل الخيري في ظل تلك المصاعب والأجواء الحالية أمراً اعتيادياً.
وتابع آل صاحب : المبادرات الخيرية اثبتت  فاعليتها  في ظل  وعي المواطن والمقيم ودعمهم والتزامهم بجميع الإجراءات المتخذة للمحافظة على الصحة وسلامة المجتمع، والإسهام في نجاح جهود ومهام الجهات الصحية والأمنية للحدّ من تفشّي جائحة كورونا.
بينما  قال بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية : ان كل المبادرات التي يقدمها النادي لخدمة المجتمع ،   تمت بتوجيه ودعم من مجلس ادارة النادي  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى