الكرة السعودية

متأخرات مالية تتسبب في مشكلة جديده في الأهلي

علمت مصادر الكأس ان نجم فريق الأهلي سلمان المؤشر، اثار الجدل هذا الاسبوع بعد ما تغيب على بعض التدريبات الجماعية بسبب اعتراضه على بعض المتأخرات المالية السابقة ، وليس له رغبة في الاستمرار مستقبلاً بالأهلي ، إذا لم يجد ضمانات مالية تضمن احتياجه بالعقد .

يذكر أن إدارة الأهلي اتفقت مع اللاعب على الاستمرار إلى نهاية هذا الموسم ، وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة النادي عقب قرار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة موافقة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم على التجديد من أجل مواصلة مشوارهم مع فرقهم في بطولة الدوري.

وكانت لجنة الاحتراف قد أبلغت الأندية بضرورة تجديد عقود اللاعبين حتى 15 سبتمبر المُقبل للأندية التي تشارك في بطولة الدوري، وحتى 5 أكتوبر للأندية المتواجدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن سلمان المؤشر تلقى عرض من نادي النصر والاتحاد للانتقال واللاعب لايمانع التوقيع لهم في حالة لم يتلقى العرض المناسب من ناديه الأهلي .

وحسب المصادر أن إدارة نادي الأهلي أجلت حسم مستقبل أي لاعب في فريقها الأول لكرة القدم بالوقت الحالي، حتى تتسلم التقرير الفني من مدرب الفريق الصربي فلادان نهاية هذا الموسم ،الذي يحدد فيها احتياجه للاعبين المحليين والأجانب .

الأمر الذي يُعلق مصير الحارس ياسر المسيليم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي وبعض اللاعبين الأجانب ، فيما يخص مستقبلهم مع النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com