الكرة السعوديةعام

إذاعة تونسية: النجم الساحلي يقرر بيع مهاجمه لأحد أندية الدوري السعودي بسبب الأهلي

كشفت إذاعة “موزابيك” التونسية ان إدارة النجم الساحلي قررت التفريط في الجزائري كريم العريبي مهاجم الفريق وذلك من أجل سداد مستحقات النادي الأهلي المصري.
وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلزام النجم الساحلي بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي المصري باقي مستحقاته في غرامة المهاجم الايفواري الهارب عن صفوفه سليماني كوليبالي والذي يلعب حاليا في صفوف الفريق التونسي.
وأشارت الإذاعة التونسية إلى ان النجم قرر بيع كريم العريبي لأحد الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه، على ان يتم سداد مستحقات الأهلي من ثمن الصفقة.
وشمل قرار الفيفا أنه في حالة عدم دفع المبلغ المستحق، بالإضافة إلى الفوائد المنصوص عليها من قبل النادي التونسي ولاعبه في غضون 45 يومًا، سيتم تطبيق ما يلي:
– حظر النجم الساحلي من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على الصعيدين المحلي أو الدولي، حتى يتم سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.
– في حالة استمرار عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار تحال المسألة إلى لجنة التأديب والانضباط بـ “فيفا”.
– حظر مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية حتى سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها 6 أشهر، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.
وكان فيصل خليفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي قد أكد ان نادي الاتفاق تقدم بعرض رسمي لناديه من أجل التعاقد مع كريم العريبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى