الكرة السعودية

عقود اللاعبين تؤرق جماهير الأهلي

يسعى الأهلي  إلى التركيز بشدة في هذه الفترة الحاسمة والمهمة من الموسم، خاصةً أن فرص الفريق لا تزال قائمة بقوة للمنافسة في كأس الملك ، ودوري أبطال آسيا ، لكن مع تقدم الفريق، يبدو أن تجديد عقود عدد من اللاعبين سيحتاج من إدارة النادي إلى كثير من التفكير والاهتمام وتوفر الدعم المالي .

يمتد الأمر إلى عدد من لاعبي الأهلي  الذين يتعين على النادي حسم الموقف النهائي منهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أو على الأكثر خلال الشهور القليلة المقبلة.
هناك ياسر المسيليم وسلمان المؤشر اقتربوا من نهاية عقودهم مع النادي، وأصبح حسم الموقف من التجديد لهم أمراً ضرورياً.

ويمكن لأي قرار خاطئ من قبل إدارة الأهلي في مسألة التجديد عقود اللاعبين ، أن تتسبب في تصدُّع علاقة الإدارة بالجماهير مثل ماحصل مع عبدالفتاح عسيري الذي وقع لنادي النصر بسبب تأخر إدارة الأهلي في المفاوضات وعدم التواصل مع اللاعب بطريقة صحيحة ، وكذلك تعامل ديجانيني ووكيله مطالبتهم بفسخ عقده خلال الايام الماضية وعرضه على عدة أندية دون الرجوع لناديه بسبب المتأخرات المالية ، مما أغضب الجماهير الأهلاوية وطريقة التعامل والأساليب التي تحدث بين الإدارة واللاعبين ، ولايوجد الشفافية والتوضيح للجميع عن خطة العمل التي تعمل بها الإدارة في التفاوض والتجديد والمستحقات المتبقية للاعبين .

وتتخوف الجماهير الأهلاوية من العمل بين الرئيس عبدالإله مؤمنة ومشرف الفريق الأمير منصور بن مشعل , الذي ربما يسبب للفريق خسارة نجوم الفريق في المستقبل لعشوائية العمل بين الطرفين ، وطالبت الجماهير من رئيس النادي الحفاظ على مكتسبات الفريق في مقدمتهم عمر السومة ومحمد العويس وياسر المسيليم وسلمان المؤشر لأطول فترة ممكنة ضمن صفوف الفريق، خاصةً أنه لا يوجد لاعبين على الساحة يمكن أن يحلو محلهم ، خصوصاً عمر السومة فإن جماهير الأهلي تعتبر السومة اللاعب الذي لا غنى عنه. ومن ثم فإن التجديد له مسألة مفروضة على الإدارة فنياً وجماهيرياً.

وهناك أكثر من لاعب تنتهي عقودهم في 2021، من ضمنهم السوري عمر السومة ومهند عسيري وسعيد المولد ومحمد ال فتيل جوزيف دي سوزا ، وتتباين ظروف كل من هؤلاء اللاعبين تباينًا هائلًا، لكن المشترك بينهم أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد مراجعة شاملة لموقف النادي تجاه كل منهم على حدة، لكن يجب على إدارة عبدالإله مؤمنة أن تعمل بهدوء وحكمة من أجل نزع فتيل هذه الملفات الشائكة دون ضجيج ، حتى لا تثير غضب الجماهير من ناحية، ولكي لاتتسبب في أي هزة للفريق الساعي إلى حصد البطولات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com