الكرة عالمية

جولة تعزيز المراكز وتقدم في الترتيب

تتواصل اليوم الأربعاء مباريات الجولة 37 في الدوري الايطالي وذلك بإقامة ثمان مباريات، ويلتقي فيها يوفنتوس و كالياري و تورينو يستظيف روما ، بينما فيورنتينا يقابل  بولونيا و ساسولو أمام جنوى، كما يحل ميلان ضيفاً على سامبدوريا ، ولاتسيو يواجة بريشيا و اودينيزي أمام ليتشي كما يلتقي هيلاس فريق سبال وتعتبر هذي الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإيطالي الذي حسم في الجولة الماضيه بفوز يوفنتوس باللقب .

يوفنتوس & كالياري 

يواجة نادي يوفنتوس مضيفه كالياري اليوم الثلاثاء على ملعب سانت إليا ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي ويذكر بأن يوفنتوس يحل في المركز الأول ب 83 نقطه وقد حسم أمر اللقب ، أما كالياري فهو في المركز الرابع   عشر بنقاطه ال 42 .

سامبدوريا & ميلان 

يستقبل نادي سامبدوريا فريق ميلان ضمن منافسات الجولة 37 في ملعب لويجي فيرزيس ويحل سامبدوريا في المركز الخامس عشر ب 41 نقطه كما يطمح ميلان لتعزيز مركزه في الدوري الذي يحل  في المركز السادس ب 60 نقطه .

تورينو & روما 

يواجة اليوم  تورينو فريق روما على ملعبه ويطمح الفريقين للفوز والتقدم بالترتيب ويحل تورينو في المركز السادس عشر ب 39 نقطه أما روما فهو في المركز الخامس ب 64 نقطه .

لاتسيو & بريشيا 

يستقبل نادي لا تسيو  نادي بريشيا اليوم على ملعب الاولمبيكو ويسعى نادي لاتسيو للفوز والتقدم في ترتيب الدوري ويحل لا تسيو في المركز الرابع ب 75 نقطه أما بريشيا فهو من الهابطين هذي الموسم في المركز 19        ب 24 نقطه .

ساسولو & جنوى 

ساسولو يستقبل نادي جنوى اليوم على ملعبه ضمن منافسات الجولة 37 ويسعى فريق جنوى  للانتصار والابتعاد عن مقاعد الهبوط وهو الذي يحل في المركز  السابع عشر ب 36 نقطه أما ساسولو فهو المركز الثامن     ب 48 نقطه .

اودينيزي & ليتشي 

ويلتقي اودينيزي مع ضيفه ليشتي من منافسات الجولة 37 من الدوري ويحل اودينيزي في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطه ويحاول فريق ليتشي الخروج من المراكز الاخيرة وهو في المركز الثامن عشر ب 32 نقطه .

فيورنتينا & بولونيا 

يلتقي فريق بولونيا أمام فريق فيورنتينا حيث يحل ضيفاً عليه في ملعبه في منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، ويذكر بأن فيورنتينا في المركز الثاني عشر ب 43 نقطه أما بولونيا في المركز العاشر ب 46 نقطه. 

هيلاس & سبال 

يستقبل فريق هيلاس فريق سبال الهابط الى السيريا بي على ملعبه ويسعى فريق هيلاس للفوز والتقدم في الترتيب وهو الذي يحل في المركز التاسع ب 46 نقطه اما سبال فهو في المركز الأخير ب 20 نقطه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com